سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إيمــي سمير غانم تتجـــاهل تهنئة زوجـها حسـن الرداد بعيد ميلاده.. بعد رقصه مع غـادة عادل

تجــاهلت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم تهنئة زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، والذي حل يوم الأحد 2 يناير، في حين هنئته شقيقتها دنيا سمير غانم بعيد ميلاده.

فقد نشرت دنيا سمير غانم صورة لحسن الرداد، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا سنسن، ويارب السنة اللي جاية تكون حلوة اوي عليك.. وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وايمي”.


وقد أرجع البعض تجـــاهل إيمي لتهنئة زوجها حسن الرداد إلى غـــضبها منها، بعدما انتشرت له مقاطع فيديو وهو يرقص مع الفنانة غادة عادل في كواليس مسرحيتهما الجديدة “في نص الليل”، في حين تقوم هي بأداء العمــرة على روح والديها الراحــلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

وكان قد تعــرض الفنان المصري حسن الرداد والفنانة غادة عادل، للكثير من الانتقـــ ـادات، بعد ظهور مقطع فيديو لهما معا من كواليس مسرحيتهما “في منتصف الليل”، التي تعرض حاليًا في موسم الرياض.

حسن الرداد ظهر برفقة غادل عادل، داخل غرفة البروفات، وهما يقدمان وصلة رقـ ــص غــ ــريبة وغير معتادة، مما عرضهما للكثير من الانتقـ ــادات من الجمهور.


حيث كتب أحدهم: “إيه اللي بتعملوه ده”، وكتب آخر: “راعي شعور غيرك”، وقال ثالث: “إيه اللي بيحصل ده”.

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول انفـ ـصال الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعدما سافرت بمفردها بدون زوجها حسن الرداد لأداء مناسك العمرة، وهو ما تسبب في إطـ ـلاق الكثير من الشـ ـائعات حول انفصـ ـالهما.

حسن الرداد خرج عن صمته لينــفي صحة هذه الشـ ـائعات التي وصفها بالســخيــفة، وهــ ـاجم مــروجي الشـ ـائعات، بقوله: “ده كلام سخـــيف وفـــاضى، ماورهــــومش غـــير القــــرف وسيرة الناس”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *