سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إيمي سمير غانم تطعم القطط بالسعودية ودنيا تصفها بـ أحن قلب في العالم…وزوجها مقضيها رقص

حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على توثيق بعض اللحظات لشقيقتها النجمة أيمي سمير غانم، أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية، من أجل إتمام مناسك العمرة، والتي ظهرت فيها الأخيرة وهي تقوم بإطعام بعض القطط التي تتواجد في الشوارع، ونشرت دنيا صور لشقيقتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت: “ماشية بأكل القطط والكلاب في شنطتها في كل بلد وكل مكان، أحن قلب في العالم والله ما شاء الله”.

واحتفلت دنيا، بالعام الجديد وعيد ميلادها، بأداء مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة مع شقيقتها ايمى، والدعاء لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، مؤكدة أنه كان يومًا صعبًا، لكن الله وفقهما لأداء العمرة، كما وجهت الدعاء أيضًا لكل شخص من الجمهور العظيم الذى دعا لهما فى أزمتهما.

ونشرت دنيا، صورة لها مع شقيقتها إيمى، من الأراضى المقدسة عبر ستورى حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها: “شكرًا لكل النعم اللى على شكل جمهور، اللى تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوى عشان عيد ميلادى، أنا بشكركم من كل قلبى”.

وأضافت دنيا سمير غانم، “النهاردة كان يوم صعب أوى عليا وعلى إيمى، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابى ومامى، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللى دعالنا فى أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم وبتنمالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب”.

علي جانب أخر احتفل حسن الرداد بعيد ميلاده الـ38 بطريقة مميزة، ونشر فيديو لاحتفاله بعيد ميلاده مع غادة عادل في كواليس مسرحيتهما الجديدة “في نص الليل”، والتي تعرض في موسم الرياض.

ونشر الفنان حسن الرداد فيديو على حسابه بانستقرام، شارك به الجمهور الكواليس المرحة في مسرحية “في نص الليل”، والتي تعرض حالياً في موسم الرياض، وظهر حسن الرداد وهو يرقص مع غادة عادل في الكواليس على أنغام أغاني المهرجانات، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب طريقتهما الجنونية في الاحتفال وطرافتهما، وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلاً:” كواليس تانى يوم، مسرحية فى نص الليل”.

وتنتشر شائعة بالوسط الفني عن انفصال إيمي وحسن الرداد في ظل عدم ظهور الثنائي سويا مطلقا منذ رحيل والديهم سمير غانم و دلال عبد العزيز .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *