سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

المــوت يفجـــع نجمي “مسرح مصر”

توفي ، والد الفنانة إسراء عبدالفتاح، وحما الفنان حمدي الميرغني، نجما مسرح مصر.

وأعلنت الفنانة سارة درزاوي، عن وفاة الدكتور محمد عبدالفتاح عشماوي، والد زميلتها إسراء عبدالفتاح، وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعــون.. توفي الدكتور محمد عبدالفتاح عشماوي.. والد أخواتي إسراء عبدالفتاح ونورهان وزينة.. وحما أخويا حمدي الميرغني”.

وأضافت: “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. هتوحشــنا يا عمو محمد.. كان من أطيب وأكرم الناس.. ربنا يصبر كل أحبابه”.

كما نعاه الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس، عبر صفحته بإنستجرام قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفــى إلى رحمة الله دكتور محمد عبدالفتاح والد إخواتي إسراء ونورهان وزينة وحما أخويا حمدي الميرغني، ربنا يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيــح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

وكانت إسراء عبدالفتاح، وزوجها حمدي الميرغني، كانا قد احتفلا مؤخرًا بالهالوين، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”، صورة جديدة للاحتفال بالهالوين مع ابنتهما.

وظهرت إسراء وحمدي وابنتهما مرتدين ملابس باللون الأسود ووضعوا ميكياج مخـ ــيف، وفي وسطهم قرع العسل المـــرعب.


وكتب حمدي الميرغني على الصورة ساخـــراً: “معلش يا بنتي محدش بيختار أهله”، ويذكر أن الزوجين قد احتفلا بعيد زواجهما، وتعارف الزوجان حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح عن طريق عملهما معا في مسرح مصر، وذاع صيتهما فنيا بعد نجاحهما في المسرح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *