سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

معلمة المنصورة في أول ظهور لها : الرقص ليس خطاء وتوجه رسالة لمستخدمي السوشيال ميديا

أكدت أية يوسف معلمة الدقهلية، أنها لم تكن تعلم ان أحد يصورها أثناء رقصها بالرحلة النيلية .

وقالت أية يوسف ، خلال استضافتها ببرنامج القاهرة والناس ، أن الرقص في حد ذاته ليس خطاء ولكن الخطأ  قد يكون في أداء الحركات الراقصة .

و أوضحت أية يوسف ، أن سبب حماسها الشديد أثناء الرقص هو انهم كانوا يقيمون مسابقة رقص بين بعض .

ولفتت إلي أنها لم تحصل علي لقب المعلمة المثالية، و أن الصورة المتدوله لها كان بوشاح منسق لحفلة وليس لتكريم .

وأشارت إلي أنه حتي هذه اللحظة يتم التحقيق مع كل من ظهر بالفيديو ، وكل من تحدث داخل الفيديو من خلال النيابة الإدارية .

وتابعت ، أن الفيديو الذي تداول لها أفقدها الثقة بالناس .

و وجهت رسالة إلي مستخدمي السوشيال ميديا ، بعدم تصديق كل مايقال وعدم استخدام السوشيال ميديا في الخطاء و الفضائح .

و أوضحت أية يوسف ، أن لديها 3 أطفال أكبرهم في سنة رابعة ابتدائى ، وأن اطفالهم كانوا مستغربين جداا من الهجوم عليها وتاذوا نفسيا من ذلك .

و تابعت ان عائلتي لم تكن تساندني منذ البداية ولكنهم عادوا للوقوف معي في أزمتي .

 

انقلبت حياتها رأسا على عقب بسبب مقطع فيديو التقط لها على سطح مركب بوسط النيل، أثناء تقديمها وصلة رقص لم تعلم أنها ستتحول من خلالها إلى تريند يتناوب عليه صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

 

آية يوسف، معلمة في مدينة المنصورة شاركت في وصلة رقص وسط زميلاتها من المعلمين في رحلة نيلية، ولم يمر على «معلمة المنصورة» كما أطلق عليها في وسائل الإعلام أيام، حتى تحركت وزارة التربية والتعليم وأحالتها هي و4 معلمين للنيابة الإدارية للتحقيق معهم.

وأصحاب الشكاوى المقدمة ضد المعلمة في وزارة التربية والتعليم، أكدوا أن الواقعة حدثت خلال رحلة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة إلى مدينة القاهرة وكان ضمن برنامج الرحلة جولة نيلية، مشيرين إلى أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة كمعلمة مثالية وتم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص، مما أساء لهيبة المعلم على حد وصفهم.

 

 

انقسام رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إيقاف «آية»

وانقسمت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو المتداول، فالبعض وصفوه بـ «الفعل الفاضح» وأن كل شىء أصبح مباحا، والبعض الآخر تعاطف معها، حيث نشرت وكيلة إحدى مدارس المرحلة الثانوية التابعة لمحافظات الوجه البحري، هويدا فريد، مقطع فيديو أثناء رقصها في فرح ابنتها منذ 3 سنوات دفاعا عن «آية».

 

وعلقت هويدا: «يا جماعة أنا مدرسة ورقصت في فرح بنتي هل ينفع تيجي الوزارة تحقق معايا، هو مفيش حد بيرقص في فرح بنته؟»، منوهة بأن كل شخص حر خارج سور المدرسة.

 

 

 

معلمة المنصورة تشن هجوما على مصوري الفيديو

وشنت آية يوسف، معلمة لغة عربية بإحدى مدارس المنصورة هجوما حادا على مصوري الفيديو، معتبرة أن تشويه السمعة في حد ذاته يعد جريمة.

طلاق معلمة المنصورة

وأعلنت معلمة المنصورة طلاقها من زوجها بعد انتشار فيديو الرقص والتداعيات التي أعقبته، مؤكدة أن الفيديو تسبب في خراب بيتها وتدمير حياتها، متسائلة عن الذنب الذي اقترفته لتواجه ذلك المصير، وفقا لقناة .

 

وقالت معلمة الدقهلية، إن أول مرة شاهدت فيها الفيديو الخاص بالواقعة من السوشيال ميديا، وكانت صدمة كبيرة لى وحدثت مواقف فى المنزل لم أستطع الإفصاح عنها.

 

و أضافت، أنها لم تكن مشهورة أو تعتاد على وجود صورها على وسائل التواصل الاجتماعى، ففوجئت بوجود فيديو لى ومهاجمة كبيرة جدا تسببت فى عواقب شديدة لدرجة أننى كنت سأنتحر من كلام الناس، مؤكدة أنها تنتسب إلى وزارة التربية والتعليم، ومن قام بنشر هذا الفيديو لمدرسة تتبع هذه الوزارة فهى إساءة للمكان .

وكانت قد أكدت أنها لو خرجت فى رحلة مرة أخرى سوف تلتزم الصمت ولن ترقص، مشيرة إلى أنها متفقة مع أصحاب الرد بأن الحرية الشخصية فى المنزل وليست أمام الناس، مضيفة أن أسرتها كانت داعمة لها، ووقفت بجانبها بعد تفهم الموقف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *