سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

نور: اتصدمت في جوزي بعد أول سنة

روت الفنانة اللبنانية نور قصة تعارفها بزوجها رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي قبل 14 عاما.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس قالت نور إن زوجها كان يتعامل معها في بداية تعارفهما بطريقة طبيعية بعيدا عن كونها ممثلة مشهورة.

 

وأضافت نور إن صدامات الزواج في أول عام تمثلت في المنبه حيث كان زوجها يستيقظ في السادسة صباحا وهذا الأمر كان يزعجها كثيرا، كما يعد التكييف في الشتاء مشكلة أخرى صدمتها وآخرهم كانت عندما يتعطر في الصباح.

كشفت الفنانة اللبنانية نور، عن سبب إخفاء أولادها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت خلال لقائها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة، إنها تغيرت كتيرا من بعد إنجابها، وظروف عملها كفنانة، حيث كان لديها حالة من الكسوف الكبيرة، مشيرة إلى أن أول سنة أمومة بالنسبة لها كانت صعبة.

وأضافت نور، لا أحب أن أعرض أطفالي على السوشيال ميديا، وذلك ليس عيبا، لكن لدى احساس بأنهم صغار على الشهرة، وأنا والسوشيال ميديا مش أصحاب أوي، مشيرة في الوقت نفسه أن نجلها «ليو» بيحب الشهرة، لكن أنا لم أفتح له هذا الطريق حاليا، وأعمل على مراقبته فيما يفعله.

وأكدت الفنانة نور، أن ابنها ليو، يشبهها كثيرا، كما أنه يتمتع بالصراحة، ولا يخفي شئ عني، أما عن ابنتي فهي تشبه والدها جدا، وخجولة ولا تحب الشهرة، ولا الظهور، وتعمل بضمير للوصول لما تريد تحقيقه.

 

من ناحية أخرى انضمت الفنانة نور مؤخرا لأبطال مسلسل “راجعين يا هوا” للفنان خالد النبوي والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

وهذه هى المرة الأولى التي تتعاون فيها نور مع خالد النبوي، ويحمل المسلسل مفاجأة سارة لعشاق الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *