سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عمرو دياب:يبلغ سن الـ60 ومازال قادر علي التحليق

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا في ميديا سيتي دبي مساء أمس السبت وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أروع أغانيه وخاصة أغانيه الجديدة التي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة.

 

ونشر عمرو دياب صورة له من حفل أمس عبر “فيسبوك” وهو طائرا من على الأرض تفاعلا مع جمهوره، وعلق قائلا: “في عمر الستين أنا أؤمن أنني قادر على التحليق بعيدا”.

وقال عمرو دياب خلال الحفل: “بقالي فترة كدا متعود مش عاوز أعمل أغاني حزينة مليش مزاج.. أبقوا أسمعوهم في الكاسيت”.

وفاجأ الهضبة جمهوره بدعوة مجموعة من صناع أغانيه للصعود إلى المسرح وتحيتهم، حيث قدم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين الذين غنيا معه أغنية “إنت الحظ”.

 

كما قدم الملحن تامر علي وشاركه غناء اغنية “ياناسي وعدك” الذي غناها لأول مرة في حفل منذ 18 عاما، وقدم أيضا الملحن مدين والموزع نادر حمدي والموزع توما.

وشارك الشاعر الغنائي تامر حسين، فيديو عبر حسابه على Facebook، وهو يتواجد على مسرح الحفل مع الهضبة والملحن عزيز الشافعي وهم يغنون “أنت الحظ” وعلق قائلا: “حفلة جامدة مع الأسطورة عمرو دياب الذوق كله وملك الإستيدج اللى مروقها عليها”.

 

وقدم عمرو دياب الشكر لعدد من صناع أغانيه وهم أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وعادل حقي والموزع أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

يذكر أن عمرو دياب طرح منذ فترة أحدث أغنياته “خلى الحجر ينطق” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى ، توزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.
من ناحية أخرى، ينتظر محبو عمرو دياب حفله المقبل المقرر أن يحييه في في مركز المنارة بالتجمع الخامس يوم 11 فبراير المقبل.

 

وروج الهضبة للحفل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook بنشر البوستر الخاص بها وعلق قائلا: “جاهزين؟!????حفلة #عمرو_دياب في #المنارة آرينا يوم ١١ فبراير التذاكر متاحة على تيكيتس مارشيه #الهضبة_في_المنارة_آرينا”.

الهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبيالهضبة يقدم مفاجآت لجمهوره بدبي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *