سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

رامى رضوان: “شهر العسل” مع دنيا أحلى رحلة فى حياتى

نشرت النجمة فيديو قصيرا عبر خاصية الاستورى الخاصة بها على “انستجرام” لزوجها الإعلامى رامى رضوان يجيب فيه على سؤال: “إيه أحلى رحلة طلعتها فى حياتك” فأجاب: “شهر العسل مع مراتى”.

وكان الإعلامى رامى رضوان، فاجا زوجته النجمة دنيا سمير غانم، بتنظيم حفل للاحتفال بمناسبة عيد ميلادها بحضور أصدقائها وأحبابها، التى بدورها أعربت عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجأة، مشيرة إلى أنها شعرت فى عيونهم محاولة إسعادها بأى طريقة للخروج من محنة وحزن رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورا من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “رامى قال لى اننا خارجين نتعشى أنا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادى، لأنى يومها كنت مسافرة، ورحت لقيت كل أصحابى اللى أنا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت فى عنيهم أد ايه هم نفسهم أكون سعيدة”.

وأضافت دنيا سمير غانم: “شكرا جدا لكل أصحابى واخواتى، ربنا يخليكوا ليا، وشكرا يا رامى يا حبيبى على المفاجأة الجميلة، ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا”، كما نشر رامى أيضا صورة وفيديو من الاحتفال، حيث ظهرا سويا وهما يرقصان على أغنية عيد الميلاد.

وكانت دنيا سمير غانم قد استعادت تفاصيل يوم تكريم والديها الراحلين في المهرجان القومي للمسرح، ونشرت مجموعة صور لها من يوم التكريم عبر حسابها بموقع “انستجرام”، موجهة الشكر لكل من دهمها وقتها، وعلقت دنيا علي الصور قائلة :”رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهورالعظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا “.

وتابعت :”شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري علي التكريم و شكرا لجميع التكريمات أشكركم علي تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني ربنا يرحمهم يا رب..شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده”.

وكانت النجمة دنيا سمير غانم تسلمت تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري فى دورته الرابعة عشرة، وبكت خلال التسليم وقالت اشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *