سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الحزن يخيّم على عائلة الفنانة حنان مطاوع

خيَّم الحزن على عائلة الفنانة المصرية حنان مطاوع، إثر وفاة خالتها.

وقالت حنان، عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»: «رحيل أغلى الناس، خالتي وأمي الثانية وصديقتي الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر».

ووصفت الراحلة بأنها «صاحبة فضل كبير عليا، وصاحبة مكانة خاصة في روحي»، راجيةً لها الرحمة والمغفرة.

يُذكر أن حنان مطاوع هي ابنة الفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي


و تنتظر النجمة حنان مطاوع عودة جثمان خالتها زيزى من دولة اليابان، والتى توفيت ظهر يوم الأربعاء خلال رحلة علاجية، حيث كانت تعانى من بعض أمراض القلب، حسبما أكد المخرج أمير اليمانى زوج حنان مطاوع، والذى أوضح أن عودة الجثمان ستكون خلال الـ 48 ساعة المقبلة لدفنها بمقابر الأسرة بالقاهرة.

وكانت الفنانة حنان مطاوع قد أعلنت عن وفاة خالتها شقيقة الفنانة الكبيرة سهير المرشدى، وذلك عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك، وكتبت مطاوع على صفحتها: “رحيل أغلى الناس خالتى وأمى الثانية وصديقتى الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدى منتصر، صاحبة فضل كبيير عليا وصاحبة مكانة خاصه فى روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتى فى رعاية الرحمن الرحيم”.

وحرصت الفنانة حنان مطاوع مؤخرا وبالتحديد خلال مطلع شهر يناير على الاحتفال بالعام الجديد على طريقتها الخاصة، حيث نشرت جلسة تصوير لها وهي ترتدي ملابس سانتا كلوز وبابا نويل، بجوار شجرة الكريسماس عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “أحلى ما في حياتي، رب احفظ لي اهلي واسعد كل الناس كل سنة واحنا كلنا طيبين وفي أحسن حال”.

وتزوجت “المرشدي” من الفنان كرم مطاوع وأنجبا ابنتهما الفنانة حنان مطاوع.

و قالت الفنانة سهير المرشدي، في حوار مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “فحص شامل”، إنها تعرفت على زوجها الفنان والمخرج الراحل كرم مطاوع الذي كان أستاذا في أكاديمية الفنون، وخلال دراستها هناك تعرفت عليه، مشيرةً إلى أنها كانت تكرهه، ولم تكن حريصة على حضور محاضراته لكنها اكتشفت بعد ذلك أن كل المسرحيات التي تحبها من إخراجه وحضرت له مسرحية شارك في بطولتها مع الفنانة سناء جميل، فبدأت العلاقة بينهما.

أضافت أيضًا أن العلاقة بينهما كان يسودها الاحترام، ولم يتطاول أحدهما على الآخر رغم أنهما كانا يختلفان كثيرًا، حتى أحبته وأحبها وتزوجا.

كشفت المرشدي أنها طلبت من كرم الطلاق عندما تزوج زوجته الثالثة ماجدة عاصم ولم تستطع تقبل ما فعله.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *