سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تفاصــيل جـــ ديدة حول مذبــ حة الزمـــ الك

كشفت جهات التحقيق، عن تفاصيل مثيرة حول مذبحة الزمالك التى واقعت داخل شقة فى منطقة الزمالك، مؤكدة أن الشاب مرتكب الجريمة يعمل تاجر ويبلغ من العمر 22 سنة، وأقدم على الزواج من الضحية 20 سنة، إلا أن خلافات وقعت بينه وبين زوجته كادت تتسبب فى الطلاق، فقررت شقيقته عقد جلسة صلح بين الأسرة داخل الشقة التي شهدت الجريمة، إلا أن جلسة الصلح شهدت مشاحنات ومشادات بين التاجر وأسرة زوجته وشقيقته وزوجها.

اخرج مرتكب الجريمة سلاح نارى غير مرخص على إثر هذه المشاحنات وهدد زوجته ووالدتها باطلاق النيران عليهن، لكن قام زوج شقيقته بمنعه وحاول تهدئته لكن خرجت رصاصة من السلاح عن طريق الخطأ أدت إلى مقتل زوج شقيقته.

أضافت جهات التحقيق، أن التاجر عقب مشاهدة الدماء دخل فى حالة هياج، فصوب السلاح ضد زوجته وأطلق عليها النار ثم أطلق النيران على والدتها، ثم أطلق النيران على شقيقته وبعدما تاكد من وفاتهم اطلق النيران على نفسه.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للزوج قاتل زوجته وشقيقته وزوجها، الذي شهده شارع طه حسين بمنطقة الزمالك بالقاهرة مساء أمس الجمعة، حيث لقى رجل وزوجته وشقيقته وزوجها مصرعهم، فيما أصيبت والدة الزوجة في يدها اليسرى.

أسماء الضحايا:-

“الزوج 22 سنه، شمس. ش. ع 22 سنة، الزوجة المجني عليها ” نور الله ” _٢٠ سنة “، شقيقة المتهم المجني عليها “شيرين” البالغة من العمر” ٤٢ سنة”، زوج شقيقة المتهم المجني عليه “خالد” بالغ من العمر ٥٣ سنة، وتم نقلهم جميعا إلى مشرحة زينهم، وقال أحدٍ شهود العيان بالمنطقة، إن الزوج صغير السن وعمره لا يتعدى الـ ٢٢ عاما.

البداية كانت ببلاغ لرجال مباحث قسم شرطة قصر النيل من الأهالى الذين انتابتهم حالة من الزعر جرأء إطلاق نار كثيف في منزل مجاور، وبانتقال القوة الأمنية، اكتشفت مقتل رجل وزوجته وشقيقته وزوجها ، وإصابة والدة الزوجة.

تبين لرجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، وهم فى مسرح الحادث، أن الزوج أطلق النار على زوجته وشقيقته وزوج شقيقته، فقتلهم جميعا ثم أطلق النار على والدة زوجته “م.م”، البالغة من العمر 58 سنة، مما أسفر عن إصابتها قبل أن يطلق الرصاص على نفسه ويموت فى الحال.

وأوضح شاهد عيان: هرعت سيارات الإسعاف إلى مسرح الحادث، حيث نقلت المصابة للمستشفى، فيما حرر رجال المباحث المحضر رقم 2205 لسنة 2022، وباشرت النيابة اتخاذ الإجراءات القانونية.

و تواصل جهات التحقيق المختصة، التحقيقات في الحادث الذي شهده شارع طه حسين بمنطقة الزمالك بالقاهرة مساء أمس الجمعة، حيث لقى شاب وزوجته وشقيقة الزوج وزوجها مصرعهم، فيما أصيبت والدة الزوجة في يدها اليسرى، نتيجة إطلاق الشاب النار عليهم وإنهاء حياته، والاستماع لأقوال المصابة فور تحسن حالتها الصحية.

كما أجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، والتحفظ على فوارغ الطلقات، بالإضافة إلى التحفظ على السلاح الناري المستخدم في الحادث، ويواصل رجال المباحث إجراء التحريات لكشف حقيقة الخلافات التي دفعت المتهم لارتكاب الجريمة، والاستماع لأقوال أفراد من أسرة الضحايا.

سلاح الجريمة:-
النيابة أمرت بالتحفظ على السلاح الناري المستخدم فى تنفيذ الجريمة ، وفوارغ الطلقات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما استعلمت عن الحالة الصحية لوالدة زوجة منفذ الجريمة لسؤالها حول الواقعة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *