سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

والد حسام حبيب يسخر من عودة ابنه لـ شيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟ و دندش يصر على العودة «زرتهما في البيت»

سخر حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، من شائعات عودة نجله إلى زوجته السابقة النجمة شيرين عبد الوهاب، بعدما انتشرت مؤخرًا معلومات عن عودة علاقة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب بعد الانفصال، حيث علق حسين حبيب، على هذه الشائعة من خلال تدوينه عبر “فيس بوك”، قال فيها: “بجد رجعوا.. ما حدش قالى”.


في الآونة الأخيرة لم تستطيع النجمة شيرين عبد الوهاب التخلص من الشائعات والابتعاد عنها فمهما حاولت تظل الأخبار غير الصحيحة تحوم حولها وتنتشر بسرعة غير متوقعة مثلما حدث بعد انتشار خبر عودتها للفنان حسام حبيب، وبمجرد انتشار الخبر والبدء في تهنئة الثنائي، أصدرت شيرين، بيان، نفت فيه عودتها لحسام حبيب وطالبت متابعيها ومحبيها عدم الانخراط وراء أي أخبار لم تصدر منعها بشكل مباشر.

في حين كشف الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامى الفنانة شيرين، عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذى يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، لأن ذلك من شأنه أن يسئ لها ولجمهورها، وشن محامى الفنانة شيرين هجوما لاذعا ضد الشخص الذى سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات لقناة العربية: “فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور.

بعد انتشار خبر عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب، وتصدر شيرين الترند على مواقع التواصل الاجتماعى عقب الإعلان عن انفصالهما منذ شهرين وظهورها حليقة الرأس في آخر حفلة لها، كشف الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامى الفنانة شيرين، عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذى يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، لأن ذلك من شأنه أن يسئ لها ولجمهورها.

وشن محامى الفنانة شيرين هجوما لاذعا ضد الشخص الذى سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات لقناة العربية: “فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور.

وقال “لطفى”، إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أى معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير ، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة.

يوسف دندش يصر على عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب رغم نفيها: «زرتهما في البيت»

و +فجّر يوسف دندش منظم الحفلات الشهير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عودة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى الفنان حسام حبيب بعد انفصالهما في أزمة هزت الرأي العام وقتها بعدما ظهرت الفنانة حليقة الشعر خلال إحيائها حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

دندش يؤكد عودة «شيرين» لـ«حسام»
فرغم نفي الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخبار المتداولة عن عودتها للمطرب حسام حبيب، في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» إلا أن يوسف دندش منظم الحفلات الشهير أكد الخبر، وأنه زار بالفعل شيرين وحسام حبيب في بيتهما.

وقال يوسف دندش في اتصال هاتفي مع برنامج «ET بالعربي» إنه تأكد من استئناف العلاقة الزوجية بينهما، لافتًا إلى أنه اتصل على هاتف شيرين عبد الوهاب ورد حسام حبيب عليه موضحا أنه هذا لا يعني أنه أصبح مدير أعمالها إنما زوجها ويشرف على أعمالها.

وأشار يوسف دندش إلى أنه تحدث في البداية مع حسام حبيب ثم استكملت شيرين عبدالوهاب معه الحوار.

استقبلاه في منزلهما
وأجرى ربيع هندي مذيع برنامج «ET بالعربي» اتصالًا مع يوسف دندش وتبين له أنه في الطريق لمنزل شيرين قائلًا: «اليوم كلمتني شيرين وعزمتني وأنا لبيت الدعوة وشيرين وحسام أصدقائي وعلى مستوى الشغل وعلى المستوى الشخصي بحترمهم وبقدرهم»، لافتًا إلى أن الزيارة كانت للتنسيق بخصوص بعض الحفلات القادمة.

وهنأ يوسف دندش شيرين وحسام حبيب على عودتهما لنشاطهما الفني القادم، لافتًا إلى أنهما استقبلاه في منزلهما برقي واحترام متبادل وسيعيشان حالة من النشاط الفني وعدد من الحفلات القادمة مؤكدًا أنهما نشيطين ومتفائلين بالأيام القادمة مشيرًا إلى أن حسام حبيب لديه ألبوم يسجله حاليًا.

وكانت شيرين قد نفت الأخبار المتداولة حول عودتها لحسام حبيب عبر تغريدة مقتضبة على حسابها الشخصي بموقع «تويتر».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *