سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ياسمين رئيس عن “أحفاد ريا وسكينة”: استمتعت بالتمثيل أمام الجمهور وزوجها لا أمانع أن تقدم مشاهد رومانسية ولا مانع من القبلات المتبادلة فى أى عمل فنى تقدمه

احتلت الفنانة ياسمين رئيس قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل بالتزامن مع عرض مسرحيتها أحفاد “ريا وسكينة”، والتى قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، في الفترة ما بين 9 حتى 12 فبراير الماضى، وحصدت العروض على جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

وعن مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، قالت ياسمين رئيس: استمتعت بالتمثيل أمام الجمهور وجهًا لوجه، وأسعدني طلباتهم بمد عروض المسرحية لأيام أخرى، تلك ردود الأفعال الفورية التي حصدتها المسرحية هى مكافأتى عن كل المجهود والتدريبات التى بذلها كل فريق المسرحية لتقديم عرض راقى يُسعد الجمهور.

وتقدم ياسمين رئيس في مسرحية أحفاد ريّا وسكينة شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

كما أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى أمس فى أحد البرامج التليفزيونية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، واصبحت تريند وتصدرت المشهد، حيث قال زوجها إنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية فى أى عمل فنى تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامى، مضيفًا أنه ليس لديه أى مانع فى أن يقال عنه زوج الممثلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *