سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هنيدي : وباء وحرب عالميه فاضلنا المذنب والزومبي

اعتاد محمد هنيدي على مشاركة متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مختلف آرائه حول القضايا المطروحة في العالم، أو التعليق على الأحداث المختلفة في كرة القدم وغيرها من الأمور.

وداعب هنيدي اليوم جمهوره عبر حسابه على فيسبوك، وعلق على توجيه روسيا ضربة لأوكرانيا وكتب : سنة وباء عالمي لم يشهده العالم من 100 سنة، وسنة الحرب العالمية، فاضلنا اجتياح الزومبي، وزيارة فضائيين ومذنب، إحنا حد باصصلنا في حياتنا.

وعلى الصعيد الفني، انتهى هنيدي منذ أيام من تصوير فيلمه الجديد الجواهري، الذي يجمعه بـ منى زكي، ويشهد عودة التعاون بينهما منذ فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي أنتج في 1998، وحقق نجاحا كبيرا، وأحدث نقلة في أرقام شباك تذاكر السينما وقتها.

 

ويشارك في بطولة الجواهرجي كل من لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

يذكر أن محمد هنيدي حقق نجاحا كبيرا عند طرح فيلمه الأخير الإنس والنمس العام الماضي، وتجاوزت إيراداته 60 مليون جنيه، والعمل من بطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، ومن سيناريو وحواركريم حسن بشير، وقصة وإخراج شريف عرفة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *