سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عصام كاريكا: كاظم الساهر أفضل من عمرو دياب… وتامر حسني أتحب أكثر كممثل

قال الفنان عصام كاريكا إن كلًا من عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي لديهم جيش كبير من الجمهور، ولكن عمرو دياب لديه ذكاء خارق، إزاي يظهر وإزاي يختفي، وأنا معاشره في حاجات كتير.

وأضاف عصام كاريكا، خلال حلقته ببرنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: «تامر حسني السينما فادته كتير، واتحب أكتر كممثل، وحماقي الموسيقى بتاعته هي أهم موسيقى في الثلاثة، وبيهتم جدًا بنوع الموسيقى اللي بيقدمها للجمهور».

وتابع كاريكا: «كل واحد من التلاتة له ميزة.. لكن طبعا عمرو أذكى منهم وفارق عنهم، وهما عارفين كده، فارق في التاريخ والخبرة والسن».

وعلق الفنان والملحن عصام كاريكا على تصدره تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد خطوبة ابنته، قائلًا: «الناس فكرت إني إتجوزت ولكن دي بنتي».

وأضاف: «كنت حاسس إن بنتي أول أمبارح كانت طفلة، وفجأة بقت عروسة، وأنا بحب أفصل حياتي الشخصية عن الفنية».

وتابع: «أول مرة أبقى تريند بعيدًا عن الفن والغناء، ودي سُنة الحياة أن الأولاد يكبروا ويتجوزوا، أصلًا أنا هربت من عريس بنتي أسبوع، وفي الآخر قعدت معاه، وطلع إنسان جميل وابن ناس، ونصحته قولت له إن مي دي عندي في حتة تانية خالص، أهم حاجة متزعلهاش، ولو زعلتها أنا هزعل».

 

و أثار المطرب والملحن عصام كاريكا الجدل بالتصريحات التي أدلى بها خلال حلقته ببرنامج «مع الفارس» الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس على قناة الرشيد، والتي قال فيها إن كاظم الساهر أفضل من عمرو دياب.

وأضاف كاريكا أن الفنانة هيفاء وهبي ليست مطربة، لكنها مؤدية استعراضية، مشيرا إلى أنها استغلت جمالها للوصول للجمهور.

 

ونفى عصام كاريكا ما يقال حول أنه من اكتشف هيفاء وهبي، قائلا: «هيفاء كانت تقدم برنامج في ART زمان هي وأحمد السقا، وكنا كل يوم أنا بروح بالأورج كده في الحلقات بنعزف حاجات وابتدينا أنا وهي نغني، وكان عندها الشغف إنها تبقى مغنية وابتدت من هنا».

أجاب المطرب الشعبي عصام كاريكا على سؤال الإعلامي نزار الفارس: «لو كان القرار بأيدك توقف حمو بيكا عن الغناء؟» ليرد قائلًا: «كان القرار بإيدي أوقف حمو بيكا وأي حد مبيعرفش يغني».

وأضاف عصام كاريكا في برومو حلقته مع الإعلامي العراقي نزار الفارس: «أغنية شيماء ترند في التفاهة يعني، ممكن بكره أعمل فينك يا نجلاء». وأشار عصام كاريكا إلى أن صوتي كاظم الساهر وجورج وسوف، أفضل من عمرو دياب.

وكان اتهم المطرب الشعبي عصام كاريكا، مطرب المهرجانات حمو بيكا، بسرقة لحنين من ألحانه، ووضعهما على أغنياته، دون الرجوع له.

وقال «كاريكا» خلال تصريحات تليفزيونية: «اكتشفت أن حمو بيكا سارق لحنين من بتوعي، واحدة بتاعت أغنية البسكلتة اللي كنت عاملها للفنان محمد سعد، وتعدي فترة وألاقيه واخد لحن أغنيتي التانية بتاعة بوم بوحة، وبعدها تواصلت معاه وقالي هشوف«

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *