سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ميمى جمال: هكتب ممتلكاتى لبناتى و منى زكى اختارت دور غلط فى أصحاب ولا أعز و ياسمين رئيس من حقها تتطلق

قالت الفنانة ميمى جمال، إنها قررت كتابة ممتلكاتها لبناتها، معلقة:”أنا معنديش ولد، وربيت صح، وبناتى لغاية النهاردة أى حد عاوز يعمل أى شيء لازم تسألنى، ومكتوب حاجات بأساميهم وميتصرفوش من دماغهم، ومحدش ضمن ع مره، وحبيت شقايا لأولادى، ودا اللى عملته عن طيبة خاطر وأنا مبسوطة إنى عملت كده، وهم توأم ومش عاوزة تفرق بينهم”.

وعلقت الفنانة ميمى جمال، خلال تصريحات تليفزيونية، على تصريحات حول القبلات، قائلة: “ما لو ده طبعه خليه فى حاله، لو رجولتك تقولك انت موافق متطلعش على الهوا وتعمل كده، وهى لما سمعته انفصلوا، شوف التصريح واستغربته، واحنا ناسيين إننا مصريين شرقيين، وفيه ناس عاوزين يطبعونا بطباع مش بتاعتنا”.

وأضافت أنه فيلما يتعلق بدور الفنانة منى زكى فى فيلم “أصحاب ولا أعز”: “الناس مش من حقها إنها تهاجم، لكن تعترض، ويمكن تقول سوء اختيار، هى اختارت الدور دا غلط، وهى فنانة جيدة ولكن لكل جواد كبوة، جايز مفكرتش كويس أو خدت الموضوع بشكل حضارى ومنفتح أوى، ولسه موصلناش لده، ففيه ناس مستغرباه”.

وكانت الفنانة ياسمين رئيس، قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد إعلانها عن خبر صادم لجمهورها، وهو طلاقها من المخرج هادي الباجوري. وغردت ياسمين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي،على حسابها الخاص “تويتر”، مستشهدة بآية قرانية من سورة البقرة:”بسم الله الرحمن الرحيم وإن عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ“ صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء”.. “عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

“معنديش مانع مراتي تتباس “..تصريحات هادي الباجوري
وفور إعلانها خبر طلاقها بشكل رسمي تصدرت التريند ، وخلقت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة أنه لم يمر سوى أيام على تصريحات زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، والتي أثارت حالة كبير من الجدل بسبب حديثه عن القبلات والأحضان، خاصة أن البعض اعتبر هذه التصريحات بمثابة أساءة للرجل بشكل عام ولزوجته.

فيما تعرضت الفنانة منى زكي، للكثير من الانتقــ ـادات بسبب أحد المشاهد التي قدمتها في الفيلم والتي وصفها جمهورها بالجــ ــرأة الزائدة خاصة أنها تقدمها للمرة الأولى.

حيث تظهر في أحد المشاهد وكأنها تخــلــع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبة يدها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجــ ــوم واسع من الجمهور خاصة وأن الجمهور عرف عنها الابتــ ــعاد عن الأدوار الجــ ــريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

كما تصدر الفنان أحمد حلمي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”.

ميمي جمال (21 يونيو 1941 -)، ممثلة مصرية. تعتبر أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى الآن، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم المستهترة عام 1953، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 69 عاماً، وهي الفنانة الأنثى الأكثر حضوراً في تاريخ السينما والتلفزيون العربي بحصيلة 500 عملاً فنيًا مؤرشف. كما أنها تحتل المرتبة الرابعة بعد محمود المليجي، حسن حسني، وصبري عبد المنعم في الممثلين الأكثر حضوراً في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي.


ولدت لأب مصري وأم يونانية. لها العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتلفاز، ولقد بدأت العمل في السينما وهي طفلة ثم ظهرت في ادوار صغيرة اشبه بالكومبارس إذ ظهرت في دور البنت لعماد حمدى ومديحة يسرى في فيلم “أقوى من الحب”، وعملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص كما عملت في مسرح نجم وفي المزيد من المسرحيات وفي التلفاز.

حياتها الأسرية
تزوجت من الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966 وأنجبا ثلاث بنات هن سمية، والتوأم نجلاء ونورا، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *