سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حمو بيكا يعلن عن تنظيم مسابقة غنائية جديدة بعنوان “أحلى صوت”…كل الخسران هيكون له أغنية

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن تنظيم مسابقة غنائية جديدة بعنوان “أحلى صوت” ، لافتا إلى أن الخاسرين سيتم إنتاج أغاني لهم وكذلك سيحصلون على شهادة تقدير من المسابقة. وروج للمسابقة عبر “فيس بوك” معلقا:” مسابقة أحلى صوت مع حمو بيكا 2022، خليك أنت نجم المهرجان واشترك الآن في المسابقة، وشروط المسابقه بسيطة جدا، الجوائز لأول ثلاث مراكز، وكل الخسران هيكون ليه أغنية من إنتاج الشركة وشهادة تقدير من مسابقة أحلى صوت 2022 مع حمو بيكا”.

وتعتبر المسابقة تقليد لبرنامج “الدوم” و هو أكبر البرامج لاكتشاف المواهب سواء في الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج، وهو فرصة عظيمة لظهور المواهب المدفونة على الساحة، وجذب أيضًا عدد كبير من المتابعين والمشاهدين من مصر وخارجها، الأمر الذي تسبب في تصدر اسم “الدوم” عرش مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

 

مواعيد برنامج الدوم “بوابة النجوم”

وانطلقت أولى حلقات البرنامج يوم الجمعة 11-2-2022 عبر شبكة قنوات أون 2022، ومن المقرر أن يذاع البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر عشر مساءً بتوقيت مصر.

 

يعرض برنامج اكتشاف المواهب “الدوم” عبر شاشة قناة ON الساعة الحادية عشر مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع تحت إشراف شركة “ميديا هب سعدي – جوهر” بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يُجدر الإشارة إلى أنه قد تقدم إلى المسابقة قرابة 20 ألف متسابق من 27 محافظة وتمت تصفيتهم وفقا للمعايير الموضوعة للاختيار حتى وصل عددهم إلى 200 مشترك يتم إجراء شروط المسابقة عليهم خلال 12 حلقة هى عدد حلقات الموسم الأول من البرنامج الذي صادف ردود فعل كبيرة لدى الجمهور منذ الحلقات الأولى من عرضه

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *