سي نيوز

الأخبار أينما كنت

اتصالات

عروض «آيفون بسعر التراب» تثير ضجة في مصر..شركة «تريد لاين» تطرح تخفيضات 50 % جميع منتجات آبل

عروض «آيفون بسعر التراب» تثير ضجة في مصر..شركة «تريد لاين» تطرح تخفيضات 50 % جميع منتجات آبل بالتقسيط من «فاليو»..التخفيضات تخطف عقول المصريين وتزاحم كبير أمام الفروع للاستفادة بالعرض

خطفت شركة تريد لاين tradeline وكيل بيع أجهزة هواتف آيفون في مصر الأنظار مجدداً بعدما عرضت تخفيضات لمدة 24 ساعة فقط، اليوم الجمعة، على جميع منتجات شركة آبل وهواتف آيفون بنسبة 50 % بالتقسيط من خلال شركة «فاليو»، مما جذب الكثير من المصريين للشراء وتحولت فروع شركة «تريد لاين» ساحات للتزاحم من العملاء الراغبين في الاستفادة من العرض وشراء هواتف آيفون.

حيث طرحت شركة تريد لاين tradeline تخفيضات على علي جميع منتجات شركة آبل apple بشرط أن يكون الشراء بالتقسيط عن طريق شركة «فاليو» valU، المنصة الرائدة في التمويل الاستهلاكي، والتي اتاحت الشراء بدون فوائد، مما جذب الكثير من العملاء لشراء هواتف آيفون.

ولاقت عروض شركة تريد لاين tradeline اقبالاً كثيفاً من الراغبين في شراء هواتف أيفون والتي تباع بنصف ثمنها، حيث يثل سعر هاتف أيفون 13 إلى 14 ألف جنيه فقط بدلاً من 28 ألف جنيه، مما أثار جنون البعض للشراء.

 

 

وينشر الموقع  عدداً من الصور لفروع شركة تريد لاين tradeline، اليوم الجمعة، والتي أظهرت اقبال كبير من العملاء الراغبين في الشراء، مما دفع الكثير من المارة أمام الفروع للتساؤل حول سبب التزاحم أمام الفروع.

 

ويقدم عرض تريد لاين-فاليو، على سبيل المثال، هاتف أيفون 13 برو ماكس (iPhone 13 Pro Max)، بذاكرة داخلية 256 جيجابايت، بسعر 19,500 جنيها على فترة تقسيط 6 أشهر، في حين أن سعره الأصلي في تريد لاين يبلغ 33 ألف جنيه.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *