سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الموت يفجع الاعلاميين المصريين…وفاة اعلامي شاب

وفاة الفنان والإعلامي إياد داود مقدم برنامج “شبابيك”

الموت يغجع الاعلاميين المصريين…وفاة اعلامي شاب

 

توفي الفنان الشاب إياد داود ، اليوم ، عن عمر ناهز 39 عاما

كشف مصدر مقرب من عائلة “إياد” عن تعرض “إياد” لأزمة صحية منذ فترة ، وتم نقله إلى المستشفى ، وتوفي منذ  .

إياد داوود من مواليد 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داود، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج “شبابيك” مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم.

كما قدم “إياد” خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عمل مسرحي، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: “الداعية”، و”الثمن”، و”فض اشتباك”.

 

كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل “شديد الخطورة” والذي عرض على منصة شاهد العام الماضي، بطولة أحمد العوضي.

وسبب رحيل الفنان الشاب صدمة لمحبيه، خاصة أن وفاته جاءت بعد 5 سنوات من الرحيل المفاجئ لزميله عمرو سمير الذي كان رفيقه في بداية مشواره الإعلامي.

 

والراحل عمرو سمير هو نجل المذيعة المصرية ماجدة عاصم.

 

وقد توفي في يوليو من العام 2017 عن عمر يناهز 33 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.

وفجع خبر رحيل عمرو سمير المصريين بعد العثور عليه متوفى في غرفته بأحد الفنادق بإسبانيا حيث كان يقضي إجازته هناك.

 

 

برنامج شباب التسعينيات يفقد اثنين من مذيعيه.. إياد داود يلحق بـ عمرو سمير

 

 

كان جيل مواليد الثمانينيات والتسعينيات على موعد مع انطلاقة أول حلقات برنامج يعبر عن جيلهم “شبابيك” عام 2005، وكان أول برنامج يقدمه مذيعون شباب، ونجح نجاحا فى موسمه الأول، وكان يقدمه إياد داود وسلمى صباحى وهبة شعير وعمرو سمير، لم يكن كغيره من البرامج فى ذلك الوقت؛ لأن من كان يقدمه شباب قريبون إلى طلاب المدارس والجامعات، الأمر الذى جعل لهم جمهورا كبيرا.

 

هذا البرنامج الذى مثّل جيلا كاملا فى هذا الوقت، فقد اثنين من مذيعيه الأول عمرو سمير عام 2017، والثانى إياد داود الذى لحق بزميله، مساء السبت، قبل أن ينعيه يوم وفاته من هذا العام بكلمات مؤثرة على “فيس بوك”: “أنا مش مستوعب.. عمال أفتكر المواقف الكتير أوى اللى عشتها مع عمرو سمير.. كنا مختلفين تقريبًا فى كل حاجة.. بس كان قلبه طيب.. الله يرحمك يا عمرو ويجعلك من شباب الجنة”.

 

وخرج مقدمو هذا البرنامج منه نجوما، وكان من ضمن من انضموا إلى أسرة شبابيك الفنانة دينا الشربينى فى 2006، فقد بدأت حياتها الفنية كمذيعة وكانت دائما تعلن أنها تريد أن تصبح ممثلة مشهورة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *