سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

منى الألفي تخرج عن صمتها و تعلق على أسباب انفصالها عن أخو محمد صبحي بعد 12 يومًا من خطوبتها

خرجت الإعلامية منى الألفي عن صمتها، لتعلق على انفصالها عن الفنان مجدي صبحي، بعد 12 يومًا من خطوبتها.

في هذا السياق، قالت منى الألفى، عبر حسابها على فيس بوك أيضًا: “تخيلت أن العمر مجرد رقم، ولكن تم إنهاء الخطوبة من السيد مجدي صبحي، وبتمنى لك السعادة أنت وأولادك”.

 

على جانب آخر، أعلن الفنان مجدي صبحي، إنهاء خطوبة الإعلامية منى الألفي، وذلك بعد مرور 12 يومًا على قرار الخطوبة والذي قام بنشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب “صبحي”: “بكل احترام تم إنهاء علاقتي بالسيدة منى الألفي. وأتمنى لها ولأولادها كل سعادة. وكل شيء نصيب”.

 

وفي 25 فبراير الماضي، قرر الفنان خطوبة الإعلامية منى الألفي ونشر مجدي صبحي صورًا له برفقة خطيبته وكتب قائلًا: “في ليلة من أجمل ليالي العمر تمت خطوبة الإعلامية المتألقة منى الألفي على الفنان مجدي صبحي”.

الفنان مجدي صبحي هو شقيق النجم الكبير محمد صبحي وخلال مشواره الفني شارك مجدي صبحي في العديد من الأعمال الفنية المتعددة سينمائيًّا ودراميًّا ومسرحيًّا حيث بدأ مسيرته في الثمانينيات، بالمشاركة في عدد من الأفلام الشهيرة آنذاك منها نساء خلف القضبان، والبيه البواب عام 1987، والمواطن مصري وبوابة إبليس في بداية التسعينيات.

 

وكان مسلسل يوميات ونيس نقلة في مشواره، واستمر في المشاركة في جميع أجزائه التي عرض أولها عام 1994، ليقوم بدور حسام زوج معتزة ابنة عم الفنان محمد صبحي.

 

مجدي صبحي وشقيقه

شارك مجدي صبحي مع محمد صبحي في العديد من الأعمال المسرحية منها ماما أمريكا، كارمن، لعبة الست، سكة السلامة

مجدي صبحي هو ممثل مصري، تخرج من معهد الفنون المسرحية – أكاديمية الفنون – بمحافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية، والتليفزيونية التي حظيت بنجاح وشهرة واسعين. مجدي صبحي هو شقيق المخرج والممثل محمد صبحي[1]، كما أن له شقيق آخر يعمل بمجال التمثيل هو شريف صبحي.

من الإعلامية منى الألفي

والإعلامية مني الألفي من مواليد محافظة الإسكندرية ، وحاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة ،وتعمل في الوقت الحالي في قناة الحدث اليوم ، وتقدم برنامج بعنوان”حقك وحقي” ، ومذيعة براديو صوت العرب من أمريكا، واعتادت على تقديم برنامج «50 دقيقة» من قبل، وذلك بحسب صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

 

وكان لـ”الألفي ” تعليق على واقعة ضرب عروس الإسماعيلية على يد عريسها، فور خروجها من صالون التجميل استعدادا لحفل زفافها، بتوجيهها رسالة للعروس، قائلة: “ماينفعش زوج ولا سند ولاضهر

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *