سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حلا شيحة مع أولادها: من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة.. ربنا يحفظ ولادنا كلنا يارب 

نشرت النجمة حلا شيحة صورة لها مع أولادها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وعلقت حلا من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة.. ربنا يحفظ ولادنا كلنا يارب .

وكانت حلا شيحا قد تتبنت مبادرة للتبرع لعمال النظافة بـ200 جنيه: مش لازم نخرج ونأكل برة البيت

 

وتعودت حلا شيحا أن تثير الجدل، في الآونة الأخيرة، ما بين خلج الحجاب وارتدائه مرة أخرى، واعتزال الفن، والاستمرار في عملها الفني، حيث عادت للفن بعد ارتداء الحجاب واعتزالها بـ 12 عام، إلى ان تزوجت من الداعية معز مسعود، وتركت الفن والتمثيل مجددًا.

ما بين الاعتزال نهائيًا من الفن، والعودة إليه مرة أخرى، أثارت حلا شيحة تساؤلات كثيرة، حول قرارها، فأعلنت للمرة الأولى اعتزالها النهائي، وعادت مرة أخرى بعد 12 عام، فهل قرارها للمرة الثانية نهائيًا فعلا أم لا؟

بدأت الفنانة حلا شيحة العمل في المجال الفني عان 1999، وكان اول عمل درامي لها هو مسلسل «كلمات» مع الفنان حسين فهمي، وأول أدوارها السينمائية بعد ذلك بعام من خلال فيلم« ليه خلتني أحبك»، مع الفنانين منى زكي، وكريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، ورجاء الجداوي.

 

 

توالت الأعمال الفنية للفنانة حلا شيحة وقدمت فيلم «السلم والثعبان» مع الفنان هاني سلامة واحمد حلمي، الذي يعتبر نقطة تحول في مسيرتها الفنية، حيث قدم نجاحًا ملحوظًا، ثم قدمت أفلام «سحر العيون»، و« تايه في أمريكا»، و «اللمبي».

فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعيها وجمهورها، بارتدائها الحجاب للمرة الأولى، وتراجعت عنه سريعًا، وشاركت في فيلم «عريس من جهة أمنية»، مع الزعيم عادل إمام، عام 2004، ثم فيلم «أريد خلعًا»، مع الفنان أشرف عبد الباقي،

ظهرت حلا شيحة للمرة الأخير في فيلم «غاوي حب» مع المطرب محمد فؤاد، قبل ارتدائها للحجاب للمرة الثانية، موضحة انه تعرضت لـ «كوابيس عن يوم القيامة»، وشاركت بعد ذلك في فيلم «كامل الأوصاف» عام 2006م، وهي مرتدية الحجاب، مع الفنان الراحل عامر منيب

التزمت الفنانة حلا شيحة دينيًا، بعد ارتدائها الحجاب، وتزوجت من شاب يُدعى يوسف هيرسن، يحمل الجنسية الكندية، أشهر إسلامه قبل الزواج منها بـ 4 سنوات، وانجبت من أبنتيها «خديجة وهنا»، لتعلن بعد ذلك اعتزالها الفن نهائيًا، وأنها مقتنعة تمامًا بالحجاب، وأنها نادمة على مشاركتها في بعض الأفلام، وتتمنى حذفها من تاريخها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *