سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلاد شقيقها في أول ظهور له:  انت هدية بابا ليا.. صور

احتفلت الفنانة المصرية إيمان العاصي بعيد ميلاد شقيقها يوسف، ونشرت مجموعة صور تجمعها به، في أول ظهور له.

إيمان العاصي وجهت تهنئة خاصة لشقيقها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “أخويا وحبيبي وأبني كل سنه وانت بخير وطيب و مفرح دايمآ بابا بيك يا يوسف بحبك جدآ انت هدية بابا ليا اللي معوضني غيابه بحبك يا يوسف قوي”.

الفنانة المصرية أضافت باللغة الإنجليزية: “لقد وضعتك في قلبي منذ أن ولدت. أنت أفضل هدية حصلت عليها من أبي ، أنا محظوظ جدًا لكونك أخي الأصغر”.

وفاة والد إيمان العاصي:

وكان والد الفنانة إيمان العاصي، قد رحـ ـل عن عالمنا في عصر الأربعاء 16 يونيو الماضي، بعد صــ ـراع مع المــ ـرض، وسارع الكثيرون من الفنانين لتقديم العزاء للفنانة وأسرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي

ونشرت الفنانة المصرية، صورة بصحبة والدها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مع السلامة يا نور عيني مع السلامة ياروح قلبي هتوحشني يا بابا ادعوا لحبيبي”.

وقام عدد من نجوم الفن بالدعاء لوالدها من خلال التعليقات ومنهم حمادة هلال وميريهان حسين وشيكو وأوس أوس ولطيفة ونادر حمدي ومريم الخشت وأسما شريف منير وإيمي طلعت زكريا.

وكانت الفنانة قد طلبت من متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، الدعاء لوالدها قبل أيام من وفــ ـاته، من خلال منشور اكتفت خلاله بتدوين كلمة «بابا».

وعلى الرغم من حرص الفنانة على نشر العديد من صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلها الدائم، إلا أنها كانت قليلة الظهور مع والدها بشكل كبير ملحوظ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *