سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد 7 سنوات.. بشرى تعلن انسحــابها من مهرجان الجونة من أجل منصب جديد: سأكتفي بدوري المعنوي بالمهرجان

أعلنت الفنانة المصرية بشرى انسحــابها من أي مناصب بمهرجان الجونة اللسينمائي، وذلك بعد 7 سنوات من بداية عملها به.

بشرى كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “فى ضوء المتغيرات العالمية و الكونية يجب ان يواكب الانسان هذا التغــيير ويعيد النظر فى رحلته و يبحث عن شيئا جديدا و تحدى مختلف.. لذلك قررت ان انهى رحلتى مع مهرجان الجونة  بعد اكثر من حوالى ٧ سنوات”.

وأضافت: “وبإنتهاء فترة انتدابى اكتفى بالفترة التى قضيتها فى تحضير وتأسيس و تكوين فريق العمل والاسهام فى التنظيم والادارة  لانجاح هذا الحدث  السينمائى و السياحى الضخم الذى  بالفعل قد كلل بنجاح كبير وكان سبباً فى توفير فرص عمل للشباب و نافذة لصناع السينما فى مصر و العالم كله، حتى يتسنى لى التحضير لتحد جديد او للمشاركة بخبرتى فى مشاريع اخرى تكون سببا فى احداث نقلات نوعية فى مجالى الذى احبه و استثمر فيه كل طاقاتى”.

وأكدت أنها ستكتفي بدورها المعنوي بالمهرجان، قائلة: “ويكفينى دورى المعنوى  بمهرجان الجونة السينمائى  فقط كمؤسس مشارك بعيدا عن اى منصب او دور تنفيذى..قطعا لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يستهان بها والتى فى يوما ما ربما  ستكون مصدر الهام لكتابة كتاب عن هذه الرحلة التى بها الكثير من القصص المشوقة و الملهمة ايضا. اتمنى لزملائى دوام التوفيق”.

وكشفت أن السبب الذي دفعها للانسحاب من المهرجان، هو استعدادها لتولي منصب جديد في مجال الإنتاج الفني، حيث قالت: “اترككم وكلى حماس لمنصبى الجديد فى مجال الانتاج الفنى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *