سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أول تعليق لطــليقة معتصم النهار بعد انفــصالهما: ننـجو فقط بفضــل الله

انفــ صل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخـــ لافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

وفي أول تعليق لطليقته بعد الانفصال، كتبت على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، “نجن ننجــو فقط بفضــل الله ولطفه، الحمدلله على ما مــضى والحمدلله على ما نحن الآن، والحمدلله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد قبل الرضا، ولك الحمد بعد الرضا”.

طـــ لاق معتصم النهار وزوجته

وأكد برنامج MBC تريندينغ أن الطــ لاق بين معتصم النهار وزوجته وقع رسميا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول انفـــ صالهما، ولكن تجاهل النهار وزوجته لهذه الأخبار جعل الجمهور يظن أنها شــــ ائعات كالتي انتشرت على مدار السنوات الماضية حول انفـــ صالهما.

وكان الثنائي معتصم النهار وزوجته قاما بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الاحتفاظ بالصور التي بصحبة ابنتهما ساندرا.

بالإضافة إلى قيام كل منهما بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر حساباتهما على إنستجرام وهو ما أكد التكهنات والشـــ ائعات حول انفــ صالهما في الفترة الماضية.

زواج معتصم النهار ولين برنجكجي

يشار إلى أن لين برنجكجي قد صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني أنها تغــ ار على زوجها بشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها، كون زوجها فنانا مشهورا وجميلا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن، ما يوحي أن من الممكن أن تكون الغيــ رة أحد أسباب الطــ لاق.

جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي أثيرت شــ ائعات عديدة حول انفـــ صالهما منذ أن تزوجا في عام 2015، وأعربا أكثر من مرة عن انـــ زعاجهما من هذه الشائعات التي يتم ترويجها، والتي ليس لها أي أساس من الصحة.

وتزوج النهار من لين التي كانت إحدى معجباته، ولكن أسرة لين كانت رافضة لزواج ابنتها من النهار، لكونه نجما مشهورا، وسيحدث العديد من الخــ لافات بينه وبينها بسبب طبيعة عمله كممثل وله معجبات، إلا أن برنجكجي تمسكت به وأصرت على الزواج منه، وأنجبا ابنتهما ساندرا في عام 2016.

معتصم النهار يتحدث عن الخيـــ انة

وكان تحدث معتصم النهار من قبل عن الخيــ انة في لقاء تليفزيوني أشعل به منصات التواصل قائلاً: “ما فيه رجال ما بيخــ ون صراحة، بس مع مين عم بيخــ ون! الخيــ انة ما فيني بررها، مافيني أقول إن هي مبررة،وفي نفس الوقت هي مبررة، الخيــ انة بتشمل طرفين، في علم النفس في قاعدة أساسية بتقول في أي مشكــ لة بتصير بين طرفين ما بيكون طرف ماله دخل فيها.. فدايما أي مشــ كلة بيكون في حق على الطرفين وكذلك الخيــ انة”.

وعن غيـــ رة زوجته عليه بعد نشر هذا الفيديو، علق معتصم النهار قائلا: “بالتأكيد لين حبيبتي تغــ ار من محبة المعجبين ولكنها لا تغــ ار من عدم ثقتها بي وأقول لها أحبها جداً”.

كما كشف معتصم النهار أن ملاحقة بعض المعجبات له أمر لا يــ زعجه لكن بعض التفاصيل قد يكون لا داعي للتركيز عليها.

وتابع حديثه: “هذا الأمر يسعدني وأحس بمحبة الجمهور ولهفته لمتابعتي ولكن في بعض الأحيان التفاصيل الدقيقة التي تخــ فى على الفنان نفسه لا احس أن لها داعي أو أن تكون سكوب”.

من هو معتصم النهار ؟

ولد النجم السوري معتصم النهار في اليوم السادس من شهر ديسمبر في عام ١٩٨٤، في مدينة الرياض بالسعودية ثم عاد مع أسرته إلى سوريا.

لم يكن معتصم النهار يحلم بالعمل في مجال التمثيل، بل كان يتمنى أن يصير محامياً مشهوراً، وبالفعل التحق بكلية الحقوق، ولكنه تعرف على مجموعة من الأصدقاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فانجذب لمجال التمثيل، وعلى الرغم من التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه استكمل دراسته بكلية الحقوق.

بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحاً ملحوظاً في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقــ ط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القــ صف إلى احتـــ راق منزله وسيارته وإصــ ابته بشظايا متفرقة في جــ سده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

معتصم النهار وزوجته

في عام ٢٠١٥ أعلن الفنان معتصم النهار زواجه من فتاة سورية من خارج الوسط الفني، تدعى لين زنبركجي، ونشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلق على الصور قائلاً: “باركوا لنا وادعوا لنا بالسعادة”

وفي عام ٢٠١٦ رزق معتصم النهار بابنته الأولى ساندرا، وقد صرحت زوجته في أكثر من لقاء أنها تهيم به عشقاً، وأنها تحب شخصيته المرحة، وروحه الهادئة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *