سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تامر حسني يداعب ملك وليلى زاهر ويستـــفز رضوى الشربيني في حفل زفاف شام الذهبي إبنة أصالة

يتمتع الفنان تامر حسني أو نجم الجيل كما يطلق عليه عشاقه بشعبية كبيرة جداً في مصر ومختلف الدول العربية، فهو بلا شك فنان شامل وصاحب قدرات غير عادية، وحضر أمس حفل زفاف شام الذهبي إبنة الفنانة الورية أصالة، والتقي بالمذيعة دينا الشربيني وملك وليلي أحمد زاهر

خــ طف الفنان تامر حسني الأنظار في حفل زفاف شام الذهبي ابنة المطربة أصالة على رجل الأعمال أحمد هلال والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة

داعب الفنان تامر حسني كل من ملك وليلى أحمد زاهر مؤكدا عدم تقديم جزء رابع من فيلم “عمر وسلمى” بعدما صرن أكبر منه حسب قوله

تامر حسني ورضوي الشربيني

بروحه المرحة المعهودة، مازح النجم تامر حسني الإعلامية رضوى الشربيني خلال تواجدهما في حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamerlovers12❤ (@tamerlovers12)

كما أصر على غناء أغنية “سي السيد” بمواجهة الإعلامية رضوى الشربيني المعروفة بمواقفها المتشددة ضــ د الأزواج.

ومن المعروف عن رضوى الشربيني أنها داعمة للمرأة المستقلة في كل آرائها.

يذكر أن أغنية “سي السيد” من إنتاج عام 2013، وشارك في غنائها مع سنوب دوج، ومن كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب.

تامر حسني وملك وليلي أحمد زاهر

تامر فـــ وجيء بملك وليلى أحمد زاهر يتراقــ صن أمامه وقطع الغناء قائلا: بناتي فى فيلم عمر وسلمي، ملك وليلي أحد زاهر، هنعمل جزء رابع ازاي كده ؟!، وانتوا بقيتوا أكبر مني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamerlovers12❤ (@tamerlovers12)

وأســ تفز تامر حسني الإعلامية رضوى الشربيني بأغنية أنا سي السيد وسط تفاعل كبير من الحاضرين وحالة من الضحك، وكلما حاولت رضوى الشربيني إدارة وجهها بعيدا عن تامر، أصر على أن تلتف إليه، وظل بجوارهما الفنان رامي صبري يترقب، ودخل الجميع بعدها في نــ وبة ضحك.

تامر حسني حرص على حضور حفل زفاف شام الذهبي برفقة زوجته بسمة بوسيل وقام تامر حسني بغناء “ كل مرة بشوفك فيها ” للعروسين، وظلت بسمة بجواره حتى التفت المعجبات حول زوجها، فغادرت المسرح الرئيسي.

وحضر حفل زفاف شام الذهبي عدد كبير من النجوم منهم إليسا ورامي صبري ومنى زكي عمرو يوسف وجيسيكا عزار وبسمة بوسيل.

وقدمت إليسا دويتو غنائي مع أصالة لأغنية “راجعين يا هوى” للنجمة فيروز، و”لولا الملامة” للراحلة وردة، وخلال حفل الزفاف أمسكت إليسا ببوكيه الورد من العروس كفأل خير أنها العروس المقبلة.

بكاء أصالة في حفل زفاف ابنتها شام

بكــ ت النجمة أصالة متأثرة بحفل زفاف ابنتها شام الذهبى، على رجل الأعمال أحمد هلال بحضور النجوم منى زكي ورامي صبري وتامر حسني والنجمة اللبنانية إليسا.

وظهرت الفنانة أصالة فى صور الحفل وهى تبــ كى متأثرة بزفاف ابنتها وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للعروسين، أثناء تأدية إحدى الرقــ صات الرومانسية ضمن فقرات الزفاف، وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما بدأت أصالة الحفل بكلمة مؤثرة عن زوج ابنتها أحمد هلال، قائلة: قابلت طفل عمره 9 سنوات وقال لي إنه يحبني ويسمع جميع الأغاني التي أقدمها وأخذنا صورة معًا.. وها نحن الآن جمعنا القدر ليكون زوج ابنتي.

من ناحية أخرى، بدأ تامر حسني تصوير أحدث أفلامه “بحبك”، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي المرغني.

تحدث تامر حسني عن سعادته بمشاركة هنا الزاهد كبطلة للفيلم، بعد ظهورها معه في بداية مشوارها الفني بأحد الأدوار بمسلسل “فرق توقيت” عام 2014.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *