سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

وفاة أحمد حلاوة تضع منى زكي ومحمد هنيدي في ورطـــة بسبب الجواهرجي

تسببت وفاة الفنان المصري أحمد حلاوة، والذي رحـــل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، في أزمـ ــة كبيرة للفنانة منى زكي، والفنان محمد هنيدي.

وكان الفنان أحمد حلاوة، قد انضم خلال الفترة الأخيرة لفريق فيلم الجواهرجي والذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، والفنانة منى زكي، والذي كان من المقرر طرحه قريبًا.

أحمد حلاوة، قدبدأ تصوير مشاهده بالعمل، ولكنه تعــرض لبعــض المشـــاكل الصحية في الفترة الأخيرة، التي أدت إلى ابتعـــاده قليلًا عن التصوير، بسبب إصـ ــابته بفيــروس كورونا المستجد.

منى زكي وأحمد حلاوة ومحمد هنيدي

وأكد المخرج إسلام خيري، في تصريحاته أن الفنان أحمد حلاوة كان قد بدأ فعليًا في تصوير مشاهده بالفيلم، وحول ما إذا كان قد انتهى من تصوير مشاهده أو هل سيتم الاستعانة بممثل آخر، أكد أن كل التفاصيل لدى شركة الإنتاج ستعلن عنها قريبًا، مؤكدًا: “مصـ ـيبتنا الأكبر هي وفاة أستاذ أحمد.. ربنا يرحمه”.

ويشارك في فيلم “الجواهرجي”، عدد كبير من نجوم الفن، بجوار محمد هنيدي ومنى زكي، منهم لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، أحمد السعدني، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وصية أحمد حلاوة قبل رحيله

كشف شقيق الفنان أحمد حلاوة عن وصية الراحل له ولأسرته.

كان ذلك خلال لقاء مع et بالعربي عقب انتهاء مراسم جنازة أحمد حلاوة التي أقيمت عقب صلاة ظهر أمس.

وقال شقيق أحمد حلاوة: وصيته لنا ألا نفترق أخواته وأولاده وأحفاده يظلوا معا دائما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعبر شقيق الراحل أحمد حلاوة أن الشــ ائعات التي انتشرت كثيرا قبل رحيله، وما يكتب عبر مواقع التواصل يزعجهم كثيرا مطالبا الجميع بالتوقف عن نشر الأخبار الكــ اذبة.

وكذلك ناشد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الصحفيين بالحصول على المعلومات منه ومن النقابة، مشيرا إلى أن الفترة الماضية انتشرت شــ ائعات كثيرة عن رحيل أكثر من فنان وهو ما يسبب القــ لق لأسرته.

وكشف أشرف زكي عن آخر مكالمة جمعته بالفنان الراحل أحمد حلاوة وقال: اتصل بي قبل أيام من رحيله وكذلك اتصل بالفنانة نهال عنبر وكان في صحة جيدة، ولكن هذه مشيئة الله.

سبب رحيل الفنان أحمد حلاوة

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسئول الشئون الصحية بنقابة المهن التمثيلية، عن سبب رحيل الفنان القدير أحمد حلاوة داخل مستشفى زايد التخصصي، التي كان يتواجد بها بالفترة الماضية، بعد معـــ اناته من مضـــ اعفات فيروس كورونا.

وقالت نهال، إن سبب الرحيل يعود لتعرض الفنان أحمد حلاوة لهبـــ وط في ضغط الد م وتوقف القلب.

من هو أحمد حلاوة؟

الفنان أحمد حلاوة هو ممثل مصري تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة

ولد أحمد صلاح رجب رمضان حلاوة في السابع من يناير 1949 في مصر، بعد حصوله على الثانوية العامة

حصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة الدبلوم من معهد ليوناردو دافينشي بالقاهرة في الديكور، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية في التمثيل والإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973

ولم يتوقف حلاوة عند هذا بل حصل على دبلوم الدراسات العليا من المعهد العالي للفنون المسرحية في الإخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا وكان موضوعها (تقنيات إخراج الكوميديا في المسرح المصري المعاصر) عام 1994

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *