سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

الفنان محمد إمام يجري حـــافي القدمين ومرتدياً زي مــــــريض في شوارع وسط البلد- صور وفيديو

يتمتع الفنان محمد غمام بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني، وأصبح في السنوات الأخيرة واحداً من أهم النجوم بعد نجاحه في أعماله التي عرضت في شهر رمضان ومنها مسلسل هوجن ومسلسل النمر

أشعل النجم محمد إمام، السوشيال ميديا بمقطع ڤيديو من فيلمه الجديد «عمهم» تم تسريبه، حيث ظهر محمد إمام، في الڤيديو مُرتديًا زي مـــ ريض يحضر لإجراء عملـــ ية جـــ راحية، وهو يهــ رول مُسرعاً في أحد الشوارع وسط صيحات جمهوره أثناء ترقبه للمشهد.

وحرص الحضور على ترديد اسم محمد إمام، بحماس شديد، وقد يُرجح هذا المشهد أن من أحداث الفيلم هــ روب محمد، من أحد المستشفيات رافضاً خضوعه لإجراء عمــ لية جــ راحية.

فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى ، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.

وكان الفنان محمد إمام، شارك متابعيه وجمهوره بصورة له بالشعر الأصفر في آخر ظهور له عبر منصات السوشيال ميديا، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام

ليضيف في التعليقات حساب كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، وكتب قائلاً: “الغزالة رايقة، ما الناس الحلوة سايقة”، ليستقبل إمام الكثير من التعليقات التي شبهته بمطرب التراب مروان موسي.

شوق الفنان الشاب محمد إمام، جمهوره، بخصوص فيلمه الجديد “عملهم”، ونشر أول صورة من الفيلم، وقال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “أول صورة من فيلم عمهم، لسه مخلص مشهد أكشن بقالي تلات أيام بصور فيه، كان نفسي من زمان أعملكم مشهد زي ده، استنوا عمهم قريباً إن شاء الله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *