سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إيناس الدغيدي: طلبت الزواج من تامر حبيب والناس بتضايق من الحلق اللي بيلبسه في ودانه وأحمد زكي كان بيقعد في بيتي

تتمتع المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني وهي صاحبة تاريخ طويل منذ عشرات السنوات وعملت مع العدبد من النجوم الكبار أمثال أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز ويسرا وإلهام شاهين، وتتعرض دائما للانتــ قادات بسبب تصريحاتها الجريئة والتي لا تخلو من الصراحة

استضاف برنامج “كلام الناس في رمضان”، الذي تقدمه الإعلامية “ياسمين عز”، والمُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، المُخرجة الكبيرة “إيناس الدغيدي”، في حوار تتحدث فيه “الدغيدي”، عن الكثير من المحطات الفنية الهامة في مسيرتها.

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن علاقتها الجيدة بالسيناريست تامر حبيب.

وأكدت في مقابلتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، أنها قابلت تامر حبيب وهي يرتدي حلق في أذنه ولم تعلق على الأمر، وأضافت: “هيريح الناس لو تامر حبيب قلع الحلق؟”.

حلق تامر حبيب

وأضافت أن تامر حبيب لا يرتدي الحلق باستمرار، وأنها مازحته بعد كثرة تعرضه للانتــ قادات قائلة: “ما تيجي تتجوزني ونخلص”، وكان رده هو : “هنعمل دويتو عظيم”، مشيرة إلى أنه إنسان طيب ومحبوب من الجميع.

وكشف “إيناس الدغيدي”، حقيقة وجود قصة حب بينها وبين الفنان محمود عبدالعزيز،: “هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وكان هناك صداقة بين الفنان محمود عبدالعزيز والفنانة نجلاء فتحي في فترة من الفترات”.

وأضافت: “كنا أصحاب جدا، ولم تكن هناك أي قصة حب، ولكن كان يريد الزواج وأي واحدة يشوفها يقولها تتجوزيني، ونجلاء فتحي بهزار قالت له إتجوز إيناس”، رد قائلا: “اتجوزها بشرط تقعد من الشغل، وفضلنا نهزر والموضوع كان هزار كله”.

إيناس الدغيدي ومحمود عبدالعزيز

وأكد: “مكنش فيه أي قصة حب بيني وبين الفنان محمود عبدالعزيز، لكن كانت صداقة قوية”.

وتتحدث “إيناس الدغيدي” عن بعض المواقف التي غيرت من شخصيتها وأضافت لها، كما تتحدث عن طقوسها خلال شهر رمضان المبارك، وعن خططها وأحلامها ومشاريعها المستقبلية.

إيناس الدغيدي وأحمد زكي

وتحدثت “إيناس الدغيدي”، عن الفنان أحمد زكي، قائله: “كان صديقي جدا، وكان جاري وبيجي يقعد في البيت عندي”، لافته: “كان متـــ عب في التصوير لأنه كان بيكون قلـــ قان ومتـــ وتر”.

وقالت “إيناس الدغيدي”،: “كنت بشتغل وبصرف على نفسي، وعملت لنفسي كارير علشان أصرف على نفسي”، مؤكده: “محدش صرف عليا حتى وأنا متجوزه أي حاجة رفاهية كنت أنا اللي بشتريها”.

وكشف “إيناس الدغيدي”، حقيقة وجود قصة حب بينها وبين الفنان محمود عبدالعزيز،: “هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وكان هناك صداقة بين الفنان محمود عبدالعزيز والفنانة نجلاء فتحي في فترة من الفترات”.

إيناس الدغيدي وفيلم أصحاب ولا أعز

وكشفت “إيناس الدغيدي”، عن رأيها في فيلم أصحاب ولا أعز، قائله: ” أنا ليا رأي تاني في فيلم أصحاب ولا أعز”، لافته: “الفيلم عجبني واتعمل لمجتمع معين في لبنان”.

وقالت “إيناس الدغيدي”،: “أنا لست ضـ د الرجالة، أنا أعشق عالم الرجال أكثر من الستات لأن علقي أقرب ليهم”، موضحه: “بكون مع الرجالة أريح من الستات”.

وكشفت “إيناس الدغيدي”، أسباب غياب برنامجها شيخ الحارة والجريئة، قائله: “البرنامج كان ناجح، ولكن أنا حسيت إن هذه ليست شخصيتي”، لافته: “مش تركيبة شخصيتي إني أقول لشخص أنت بتعمل كذا وأنت اتجوزت وهكذا”.

وقالت “إيناس الدغيدي”، إنها لا تتعمد أن تكون جريئة، معقبة: “مش بقصد إني أكون جريئة لكن تركيبة شخصيتي كده”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *