سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

طارق الشيخ يكشف للمرة الأولى تفاصيل أزمــ ـته الصحية ويدخل في نــ ـوبة بكـ ــاء على الهواء

كشف الفنان المصري طارق الشيخ، تفاصيل الأزمــ ـة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا ونقل على أثرها لإحدى المستــشفيات الخاصة.

وقال خلال لقائه في برنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “شوفت المـ ـــوت بعيني وقعدت أكسر في الشقة”، ودخل في حالة بكــ ـاء شديدة خلال الحلقة.

وأضاف: “نرفــ ـزوة زيادة وضـــغط، لما تقول حاضر بتنفذ، لكن لما تطلب حاجة تسمع كلمة حاضر لكن ما بتتنفـ ــذش، فضلت أخـ ــزن لحد ما انفجـ ــرت..العيال راحت المدارس، ومكنش فيه حد في الشقة غيري أنا ووالدتهم بس، بدأت أكســـر في الشقة وفقـ ــدت أعصــ ــابي، فتحت باب الشقة ويدوب خرجت منها لقيت نفسي واقع على وشي”.

 

وتابع: “أخدت خمس غـ ــرز في وشي، وصدري مكنتش قادر أخد نفسي، قعدت يومين في الرعاية وعملت فحــص كامل على جسمي، وقالولي ابعد عن القهوة والتدخين”.

وأشار إلى أن طبيبه الخاص جعله يجلس في الرعـــاية يوم كامل وعندما لم يجد عنده شيء كتب له بالجلوس يوم آخر لزيادة الاطمئنان، مضيفًا: “مكنتش شايف حاجة خالص وأنا بكـــسر في الشقة، جوايا إحساس إني مكنتش عايز أشوف حد”.

سبب حــ ـزنه

وتابع: “أنا في الفن الحمد لله ربنا ساترني، شغال الحمد لله”، وعن سبب حــ ـزنه من الناس، قال: “االناس واقفة معايا، لكن المشكلة في عائلتي الصغيرة أولادي وزوجتي الذين لا يقــدرون كل ما أفعله”، موضحًا أن لديه 3 أولاد وفتاتين: “الأولاد كبار والبنات صغيرين، عندي شهاب ومازن وعادل ورحمة ومريم”.

وأضاف، كل البيوت بها مشــ ـاكل، لكن بيجيلك وقت بتبقي خلاص: “بقالي شهرين مش بمسك الموبايل بتاعي، ومعايا المساعد بتاعي والرجل الذي يسوق لي العربية”، مشيرًا إلى أنه يوجد على هاتفه المحمول أكثر من 3 آلاف اسم، لكن من يحادثه يوميًا هم خمسة أو ست أشخاص.

وأكمل: “ما أصـــابني كان بسب تراكمات خلال وقت طويل، ومش ندمان على اللي حصل، لكني نــ ـدمان على إني ممكن أروح فيها وهي في النهاية مش مستاهلة خالص، وعمري ما تمنيت المـ ــوت، ولا مرة تمنيته لأنه بميعاد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *