سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تامر حسني يسخــر من مشاركته في خمسة اعلانات رمضانية: بجرب إحساس بيومي فؤاد.. وفاضل إعلان كمان

سخــر الفنان المصري تامر حسني من مشاركته في خمسة إعلانات دعائية، خلال شهر رمضان الجاري 2022.

تامر حسني نشر صور مجمعة للقطات له من الحملات الدعائية التي شارك فيها، على خاصية “ستوري”، بحسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

حيث كتب ساخرا، أنه كان يريد أن يجرب إحساس الفنان بيومي فؤاد: “قولت مرة في العــمر أجرب إحساس الأستاذ بيومي فؤاد بتتعب أوي يا أستاذ”.

الفنان المصري كشف أن هناك إعلان آخر لم يعرض بعد، حيث كتب: “وعلى فكرة فاضــل إعلان كمان”.

أبناء تامر حسني يشاركونه في أغنية “رمضان كريم”:

وكان أبنا الفنان المصري تامر حسني الثلاثة “تالية وأمايا وآدم”، قد شاركوه الغناء في أغنيته الجديدة “رمضان كريم”، حيث غنوا كورال له، وهروا في كليب الأغنية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني نشر مقطع فيديو له وهو يغني مع أولاده، إلا أنه لم يظهر في الفيديو غير ابنتيه “تالية وأمايا”، وعلق على الفيديو، الذي نشره على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، بقوله: “أغنية رمضان كريم.. كورال تاليه و أمايا و آدم تامرحسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا ٤٠ تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكشف تفاصيل الأغنية، بقوله: “رمضان كريم كلمات محمد مصطفى ملك الحان محمود انور توزيع محمد ياسر انتاج th production تسجيل م/ مودي منير.. كورال اطفال ((ولادي))”.

وكشف سبب مشاركة أولاده له في هذه الأغنية بالتحديد، قائلا: “حبيت اول مره يشاركوني في الستوديو يكون دا اول كلام و أول معنى ينطقوه أغنية ( رمضان كريم ) ورمضان كريم عليكم و كل سنه وانتوا طيبين يا حبايب قلبي … إستنوا كليب (رمضان كريم)”.

وتامر حسني متزوج من الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، ولديه منها ثلاثة أبناء هم “تالية وأمايا وآدم”، ويحرص الفنان وزوجته على إخــفاء مــلامحهم في كل ظهور لهم.

آدم ابن تامر حسني

تاليا ابنة تامر حسني

تاليا ابنة تامر حسني

أماليا ابنة تامر حسني

تامر حسني يعتذر لرضوى لشربيني بعدما استفزها في حفل شام الذهبي:

وكان قد نشر الفنان المصري تامر حسني مقطع فيديو مؤخرا خلال إحيائه حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

تامر حسني علق على الفيديو، بقوله: “من فرح حبايب قلبي الغاليين شام و احمد.. مليون مبروك ليهم و لأصاله حبيبة قلبي فرحتك كانت بالدنيا امبارح .. و شام طبعاً عارفه فرحة بسمه بيها كانت ازاي و كسـرت الدنيا يا محمد يا اسامه يابو احلى غزاله رايقه لو اتزنقت في اي فرح زحمه تاني ابقى قولي ربنا يكرمك يا حبيبي و تكبر و تحقق كل احلامك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ووجه اعتذار للإعلامية رضوى الشربيني، بعدما استفزها بغنائه أغنية “سي السيد”، حيث كتب: “اما رضوى بقى معـلش يارضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير .. نورتي يا احلى رضوى حبيت اضحكك شويه بس.. و عقبال الجميع ياااااااااارب”.

رضوى الشربيني ردت على كلام تامر حسني، وتوعدته بحلقة كاملة على الأغنية، بقولها: “اخدتنى على خــوانه يا تامر.. بس معــلش اخويا و جوز اختى… بس حاسب بقى حلقه كامله على سى سيد بتاعك ده”.

وكان تامر حسني قد مازح الإعلامية رضوى الشربيني بأغنية أنا سي السيد وسط تفاعل كبير من الحاضرين وحالة من الضحك، وكلما حاولت رضوى الشربيني إدارة وجهها بعيدا عن تامر، أصر على أن تلتف إليه، وظل بجوارهما الفنان رامي صبري يترقب، ودخل الجميع بعدها في نــ وبة ضحك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamerlovers12❤ (@tamerlovers12)

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *