سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ابن الفنانة سحر كامل يتخلص من حماه بحجر على رأسه في شهر رمضان بالهرم بسبب 50 الف جنيه.. زوجته: أبويا كان بيصرف علينا وعاوزه القصاص من زوجي

يتصدر أبناء المشاهير دائما المشهد وتحرص الجماهير دائما على متابعتهم مثلما الحال لآبائهم فهم يحظون بشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما ما تسلط عليهم الأضواء ويتعرضون دائماً إلى مراقبة لتصرفاتهم بالرغم من أنهم لا يمارسون اى نشاط فني أو ثقافي او اجتماعي لينالوا الشهرة، وعند حدوث أي تصرف غير أخلاقي أو جـــ ريمة تكون النهاية مأســ اوية بكل تأكيد، حيث تصبح قضــ ية رأى عام وتنتشر بشكل سريع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت منطقة الهرم في شهر رمضان، وقوع جـــ ريمة قــ تل بشـــ عة، بعدما تجرأ نجل الفنانة سحر كامل وتعدي علي حماه الذي كان بمثابة أب له ولم يبخل عليه بشيء، بحجر ما أدي إلي رحيله.

خــ لاف على 50 ألف جنيه تطور إلى خصـــ ومة حــ ادة ونـــ زاع بين طرفين لم يُحكم فيها المتــ هم عقله أو تشفع للضــ حية صلة القرابة، وسيـــ طرت مشاعر الكـــ راهية عليه ودفعه الشيطان إلى قــ تل حماه خلال جلسة صلح أضحت حديث الساعة بمحافظة الجيزة.

زوجة ابن الفنانة سحر كامل

تقول ابنته إنها متزوجة منذ سنتين من نجل الفنانة سحر كامل -التي رحلت منذ وقت قريب- وكان زوجها يعمل محاسبًا بشركة في المهندسين لكنه كان يمـــ اطل في الإنفاق عليها بحجة عدم امتلاكه للمال ما دفع والدها لمساعدته ماديًا

وافتتح له ستديو تسجيل صوت موضحة: “كنا بنقعد عند أهلي بالشهر والاتنين وكانوا متكفلين بكل مصاريفنا، كان بابا بيحاسب له على المشاريب ويديله المواصلات وجاب له موبايل بـ25 ألف جنيه”.

بصوت متحــ شرج يخرج بالكاد من حنجرتها تروي الابنة كواليس اليوم المشــ ؤوم عندما قرر والدها الاشتراك في مشروع مع زوجها ووالده بمبلغ 50,000 جنيه حيث أقنعه والد المـتـ هم بالاشتراك في مشروع مطعم في مدينتي مقابل أصل المبلغ مع نسبة شهرية من الأرباح

التزم بسدادها شهرين لكن بعد 5 شهور بدأ والد المتــ هم بالتهــ رب من المجــ ني عليه رافضًا منحه الربح أو أساس المبلغ.

حماة ابن الفنانة سحر كامل

تلتقط زوجة الضــ حية طرف الحديث لتؤكد أنه قبل أسبوعين من الجــ ريمة، حضر المتــ هم ووالده وأشقائه إلى منزل المــ جني عليه، وانهــ الوا على أهل المنزل بالضــ رب، قاصدين أخذ الطفلة “كارما” ابنة المتــ هم، وتعالت الأصوات وتجمع الأهالي لكنهم لاذوا بالفرار، وتم تحرير محضربالواقعة في قسم شرطة الهرم.

تضيف الزوجة المكــ لومة أن المجــ ني عليه طالبهم بماله بطريقة ودية للحفاظ علي العلاقة الأسرية بينهم، وعقدت الأسرتان جلسة على المقهى أول أيام رمضان

طريقة قــ تل ابن سحر كامل لحماه

حضر الزوج وأسرته، كما حضرت الزوجة وأسرتها إلى المكان لوضع حل لمشــ كلة الزوجين، وفي أثناء تبادل الطرفين للحديث تطور الأمر لمشــ ادة كلامية وتشــ ابك بالأيدي بين الأسرتين عقب الإفطار بساعات وتعــ دي الزوج على حماه بواسطة حجر على رأسه، مما تسبب في رحيله في الحال.

اختتمت الأرملة حديثها مطالبة بالقصاص ولا تطالب بغير العدل، وأن يقتص القضاء لهم ممن أفقدوهم أعز ما يملكون وكانوا سبيلًا لنهاية حياة زوجها.

بدورها، أمرت جهات التحقيق في الجيزة بسرعة ضبط وإحضار المتـ هم “كريم.ع.” في الثلاينات من العمر، على خلفية اتهــ امه بقــ تل حماه في منطقة المنشية التابعة في القضــ ية رقم 15345 جنح الهرم

كما أمرت بد فن وتشريح جثــ مان المتـــ وفي، وإيداع تقرير الطب الشرعي لمعرفة سبب الرحيل، وسماع أقوال شهود العيان ممن حضروا المشــ اجرة في الشارع.

أسباب خلاف ابن الفنانة سحر كامل وحماه

قالت زوجة المجني عليه، إن زوجها كان يقف بجانب المتهم ويدعمه بكل ما يستطيع، وكان يساعده في افتتاح مشروع، إلا أن ابنتها اكتشفت عدم صدق زوجها فتركته وعادت إلى منزل والدها.

وأوضحت أن المجني عليه أعطى زوج ابنته ٥٠ ألف جنيه مقابل مشاركته في افتتاح مشروع “محل سمك”، مقابل اقتسام الربح فيما بينهما لمساعدة زوج ابنته وفي نفس الوقت لمساعدته في المعيشة نظرا لأنه على المعاش، إلا أن هناك خــ لافات وقعت بسبب تقاعس المتــ هم وعدم صراحته ووفائه بما وعد به.

وأضافت أنه قبل الواقعة بـ ٣ أسابيع، اقتــ حم زوج ابنتها منزلهم هو وأسرته لمحاولة خــ طف ابنته من والدته للضغط عليهم، إلا أنها هي وبناتها لم يسمحن لهم واستغاثوا بأهل العمارة ففروا هاربين.

وتابعت: “عقب ذلك بأسبوعين سعي المتــ هم إلى الصلح وأخبر زوجته بذلك لتتوسط فيما بينها وبين والدها، وعقب اتفاقهم علي الجلوس على القهوة لتصفية الأمور فيما بينهم، أحضر أسرته وأصدقائه وقاموا بالتهجم على والد زوجته ووقع شجـ ار فيما بينهم قام على إثره المتــ هم بضــ رب حماه بحجر على رأسه فوقع على الأرض، وعند نقله إلي المستشفي لقي مصــ رعه في الطريق”.

وطالبت زوجة المــ تهم بحق والدها والقصاص من القــ اتل وجميع المشتركين في الواقعة، لافتة إلى أنها شاهدت زوجها وهو يضــ رب والدها بحجر على رأسه، بالإضافة إلى قيام أسرته بالاعــ تداء على زوج شقيقتها.

تحريات الأمن حول الواقعة

وتواصل النيابة العامة في جنوب الجيزة التحقيق في واقعة مقــ تل مسن على يد زوج نجلته في منطقة الهرم.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية للجثــ مان، واستمعت إلى شهود العيان.

ووفقا للتحقيقات الأولية، بدأت الواقعة بشــ جار بين مواطن وزوجته، بسبب خــ لافات بينهما، قامت على إثرها الزوجة بالذهاب إلى منزل والدها، واتفق الأسرتان على عقد جلسة صلح بين الزوج والزوجة وحضر الكثيرين من أقارب الطرفين، إلا أنه أثناء النقاش تطور الأمر إلى مشــ ادة كلامية وقع علي أثرها الشــ جار الذي أسفر عن مقــ تل والد الزوجة.

كما كشفت التحريات الأولية، أن الزوج تعــ دى على حماه بواسطة حجر على رأسه ما تسبب في مقتــ له على الفور.

من هي سحر كامل ؟

سحر كامل من مواليد محافظة القاهرة، وكان والدها مهندسا ووالدتها مدرسة لغة إنجليزية.

سحر حاصلة على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس، حبها للتمثيل جعلها تترك مجالها وتقتــ حم السينما.

بدأت حياتها الفنية عام 1979 حيث ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات من خلال أدوار صغيرة، وأبرز الأعمال التي شاركت فيها في بدايتها مسرحية «عفروتو» الشهيرة، مع الراحل حسن حسني وأحمد السقا وماجدة زكي ومحمد هنيدي.

لفتت سحر الأنظار إليها خلال دورها في فيلم «اللمبي» حيث جســ دت دور عروسته وقالت جملتها الشهيرة وقتها «وأنا مالي يالمبي» والذي أصبح إفيه تداوله الشباب وقتها، حيث جســ دت دور عروسة اللمبي، وهي تشرب المخــ درات مع زوجها في الكوشة، قبل أن يقرر طــ لاقها في نفس الليلة والاستهــ زاء بها لترد عليه بـ«وأنا مالي يا لمبي؟».

تألقت أيضا في فيلم «جاءنا البيان التالي» أمام الفنان محمد هنيدي وحنان ترك؛ وجســ دت سحر خلال الفيلم دور صاحبة شقة أعمال منافية للآداب وعندما هــ جم على المنزل بوليس الآداب قالت جملتها الشهيرة: «في إيه ده أنا كنت نايمة لوحدي»، ليجيبها محمد هنيدي: «يعني كنتي نايمة في بيت الطلبة».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *