سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

كريم محمود عبدالعزيز يكشف للمرة الأولى سبب طــ لاق والديه: اترميت في الشارع بعد رحيل أبويا ومكنش عارف أروح فين

يعد الفنان كريم محمود عبدالعزيز أحد أهم المواهب الكوميدية على الساحة الفنية منذ سنوات، ويتمتع بجماهيرية كبيرة جداً كانت سببا في انتشاره بشكل كبير ومشاركة كبار النجوم في أفلامهم ومسلسلاتهم حتى اصبح في مكانة كبيرة ووكلت له البطولة المطلقة مؤخراً عن جدارة واستحقاق

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز ضيفًا على شيرين عرفة، في برنامج أدينا بندردش، وخلال اللقاء كشف العديد من أسرار حياته، وأوضح حقيقة وجود خــ لاف بينه وبين أرملة والده الإعلامية بوسي شلبي، كما كشف أيضًا كيف تخطى أزمة رحيل والده.

رغم خفة الظل التي يمتاز بها كريم محمود عبدالعزيز على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة فيديوهاته على تطبيق «تيك توك»، حتى أنه صار من علامات الضحك والكوميديا، إلا أنه يحرص على عدم ظهور بناته أو زوجته معه عبر وسائل السوشيال ميديا، ليكشف سبب حرصه على ذلك في حديثه مع شرين عرفة عبر بنامجها المذاع على «انستجرام».

كريم محمود عبدالعزيز يكشف سبب منع بناته من السوشيال ميديا

«أنا مش عاوز مراتي وعيالي يظهروا» جملة صريحة قالها كريم محمود عبدالعزيز، عند سؤاله عن عدم ظهور أسرته على منصات التواصل الاجتماعي، ويفسر ذلك بقوله: «المجتمع مبقاش زي زمان، أي حد بينــ تقد أي حاجة، فنان يطلع معاه مراته، بنته، أخته، شوف مراته شبه إيه، شوف بنته عاملة أزاي، .. وفي النهاية أنت مالك»

ويزيد على ذلك: «مش عايزهم أصلا يتجــ ننوا، يحسوا إن في شهرة، ده ممكن يعمل خلــ ل في الدماغ وهما صغيرين»، مستكملًا بأن ابنته ذات الـ7 سنوات لو وجدت ناس يسلمون عليها في الشارع وتتعامل كنجمة أو مشهورة هذا سيصيبها بالخلـ ل في هذا السن الصغير

ولا يعرف هل سيغير رأيه في المستقبل بعدما يكبروا أو لا: «أنا مش عايز أخنـ قهم، مش عاوز أعملهم دربـ كة في دماغهم، بنت 7 سنين وشايفة ناس بتسلم عليها».

تربية كريم محمود عبدالعزيز لبناته: نقاش ومشاورة

ابنة كريم محمود عبدالعزيز الأولى كندا عند ولادتها كان يبلغ من العمر 25 عاما، وبعد ولادتها قرر انتقاء أدواره في السينما والدراما: «فيه حاجات معينة مش هينفع أعملها، مش بغلــ ط في حد، بس في تفاصيل معينة مش عاوز أعملها يسألوني هوده إيه، عاوز أعمل حاجة قريبة من الناس عائلية»

وعن تربيته لبناته قال إنه معتمد على مشاورتهم ونقاشهم في كل أمر متعلق بحياتهم كأسرة، حتى يعتادوا المشاركة والمسؤولية.

خــ لافات وشائعات تتراود على الأبناء بعد رحيل الأب، واجهها الفنان كريم محمود عبدالعزيز عقب رحيل والده، وهو ما تطرق إليه في الحديث خلال الجزء الثاني أثناء استضافته مع الإعلامية شيرين عرفة عبر برنامج «ادينا بندردش» عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصورة والفيديوهات «انستجرام».

كريم محمود عبدالعزيز عن علاقته بعائلته وبوسي شلبي

أكد الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن عدم وجود مشكلات عائلية بينه وبين أسرة والده، «أنا ومحمد احترامنا لأبويا في حياته هو بعد رحيله، مشيرًا إلى أنه يستــ حيل افتعال مشــ كلات مع أي شخص احترامًا لوالدهما الفنان محمود عبدالعزيز، وأن علاقته مع بوسي شلبي على أكمل ما يكون ويكن لها كل احترام وتقدير

حالة كريم محمود عبدالعزيز بعد رحيل والده

أشار «كريم» إلى أنه من المعروف تداول العديد من الشــ ائعات عقب رحيل شخصية معروفة «بيطلع ليه الشخص اتجوز كام مرة، ولا طـ لق، ده شخص رحل ملفه اتقفل»، وتحدث عن المشاعر التي تحدث للشخص عند فقدان شخص عزيز خاصًة والده «اترميت في الشارع فجــ أة ومش عارف أروح فين».

وتابع «عبدالعزيز» أنه كانت تسيطر عليه التــ وهة، والكثيرون ممن يقولون أن والده كان السند له في الوسط الفني «طب ابويا مش موجود، مين هيسندني»، لذا حرص أيضًا على المشاركة في عمل فني ولكنه لم يحقق نجاحًا مثلما كان يحدث في حياة والده.

حالة من الإكتــ ئاب عاشها كريم عبدالعزيز داخل مكتب والده في المنزل، حتى قرر الخروج من حالته واصطحاب زوجته وأبنائه إلى الغردقة، وحينها عرض عليه أحد الأدوار الفنية وكان مسلسل «هوجان» الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن نصيحة والده النجم الراحل محمود عبد العزيز له لتجنب الطــ لاق خصوصا أنه تزوج في سن صغير.

كريم محمود عبدالعزيز يكشف سبب انفــ صال والديه

قال كريم عبد العزيز خلال حواره مع الإعلامية شيرين عرفة في برنامج “ادينا بندردش” أن انفــ صال محمود عبد العزيز وزوجته الأولى والد ة ابناءه (محمد وكريم) حدث وكريم يبلغ من العمر 13 عاما ولم يكن يعي وقتها سبب الانفـ صال ولكنه تأثر به.

قال كريم محمود عبد العزيز “«صــ دمة وأزمة مش مرتبطة بسن، لأنهم الأيقونات بالنسبالك، بقى في بيت هنا وبيت هنا وأقعد هنا شوية وأقول لأ ما أنا لازم أقعد هناك، فأتوبيس المدرسة يتنقل للمكان التاني وأشوف الناس تانية، تشــ تيت مش طبيعي، عايز ترضي كل الأطراف».

كشف كريم محمود عبدالعزيز تأثره بطــ لاق والديه وقال أن المشــ كلة التي حدثت بين أبويه كان يمكن حلها، إلا أن «الحبايب والأصدقاء» تدخّل منهم لإصلاح الأمر، وبعد سنوات اكتشف الطرفين أن مَن تدخّلوا لم يحلوا «اكتشف الاتنين بعد ما تفوت السنين إن الناس مكانتش بتصلح دي كانت زي أخواتنا بس كانوا بيولــ عوها أكتر».

لذا كانت نصيحة محمود عبدالعزيز لنجله كريم الذي تزوج صغيرا في العمر، هي الابتعاد عن تدخل أي شخص بينه وبين زوجته عند وقوع مشــ كلة: «لما جيت أتجوز أبويا قالي الجواز مسئولية، ولو حصل أي مشــ كلة بينك وبينها متدخلش أي بني آدم».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *