سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

كان طيارًا ووالدته صينية معلومات تعرفها عن الفنان خالد محمود للمرة الأولى

الفنان المصري خالد محمود، من النجوم الذين بــزغ نجمهم في مطلع التسعينات وشارك في بدايته مع عدد من عمالقة الفن المصري وكان أول عمل له برفقة الفنان الراحل محمود ياسين في مسلسل “مذكرات زوج”.

وعبر الفنان خالد محمود في أحدث لقاء له في برنامج “نص الحدوتة”، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc، عن سعادته بالأعمال التي قدمها لأن كل واحد منهما له رد فعل جيد مع الناس، مؤكدًا أن والدته هي من اكتشفت موهبة التمثيل لديه.

وأضاف: “من صغري كنت مشـــاغب وكنت حريص منذ الابتدائي على أن أشارك في مسرح المدرسة وكنت شقـــي جدًا، ورغم أن والدتي صينية إلا أنها هي من نمت موهبة التمثيل فيا”.

وكشف أن جده من مسلمين الصين وكان يدرس في الأزهر وحصل على العالمية وتعرف على جدته وكانت تراكوه وتزوجها وأسلم على يديه ناس كثيرين جدًا وترك أولاده في مصر وتربوا ودخلوا مدارس مصرية وكان مشكلتـــهم أنهم يحملون الجنسية الصينية.

وأكد أن حلم حياته كان أن يكون طيار وقدم في معهد فنون مسرحية وقبل، وبعدها سمع عن افتتاح معهد الطيران فقدم فيه وخضـــع  للامتحان وقبل وعمل في الطيران لفترة ولكنه لم يصل للرخصة الطيران، وتركه لأنه لم يستطع التوفيق بين الطيران والتمثيل.

أول عمل فني له

وكشف الفنان خالد محمود، تفاصيل أول عمل فني له مع الفنان الراحل محمود ياسين، في مسلسل “مذكرات زوج”، مؤكدًا أنه كان يحتوي كل الشباب.

وأضاف: “محمود ياسين كان يبحث عن شاب ليقدم دور ابنه في العمل وعندما شاهدني لأول مرة بعد ترشيحي للدور قال لي أنا حسيتك زي عمرو ابني”، مؤكدًا أنه نال جائزة عن هذا الدور.

 

وأضح ان هذا العمل كان سببًا في اختيار الفنان فريد شوقي له في فيلم “شاويش نص الليل”، وطلبه لمكتبه ليوقع على عقد اختياره ومن شدة فرحه اعتقد أن الأمر مــزحة في البداية حتى قابله.

موقف محــ ــرج يوم خطوبتة

وكشف خلال الحلقة أنه متزوج من “الزقازيق”،عاصمة محافظة الشرقية، وأنه يوم الخطبة اعتمد على صديق له  لكي يوصله ولكن صديقه تأخر عليه 3 ساعات، وتسبب في وصوله لبيت العروس في منتصف الليل، ووجد الناس كانت قد غـــادرت الحفل ولكنه قام بإرجـــاعهم مرة أخرى وتمت الخطبة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *