سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

منذر رياحنة يرد على انتقـ ــاده بسبب مشاهده الجـــ ـريئة مع روان مهدي.. و يبكـــي على الهواء

كشف الفنان الأردني منذر رياحنة، العديد من أسراره الشخصية، وسبب تقديمه الدائم لأعمال الش ـــر  كما رد على عدد من الشـ ـــائعات التي ارتبطت باسمه.

رد الفنان منذر رياحنة، خلال لقائه في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”على شـــائعة خــــلافه مع أبناء الفنان جورج وسوف قائلًا: “لم اتخـ ـــانق أبدًا مع أبناء جورج وسوف، ولكن بالعكس أنا كنت حاجزًا بينهم وبين الطرف الثالث، متسائلًا: كيف اختلـــف معهم وأنا من قدمت الفنان جورج وسوف على المسرح بمهرجان جرش”.

خــــلافه مع هالة فاخر

كما رد خلال الحلقة على خلافه مع الفنانة هالة فاخر، قائلًا: “دي الروح والقلب وكل حاجة في الدنيا وتحدثنا في مشروع فني من شهر وأنا عندما أراها أقبل يدها وهي حبيبتي وربنا يحميها واستمتع عندما أكون معها في اي عمل”.

انتقـ ـــاده بسبب مشاهده الجـــ ـريئة مع روان المهدي

منذر رياحنة، رد على الإنتقـ ــادات التي تعرض لها بسبب دوره مع الفنانة روان مهدي، مؤكدًا أن الجــ ــرأة تختلف في الفعل أو الكلام، ولو أنه ممنوع تقديم الأعمال الجـ ـــريئة فيوجد الطيب والشــــرير والأخير كيف يراعي القيم، وتساءل لماذا المحطات تذيع أعمال بها جـ ــــرأة، مؤكدًا أن الدور ه شخصية يؤديها.

وعن مشاهد مع الفنانة العراقية روان مهدي في مسلسل “ماذا لو”، قال: “هي شخصية مـــريض سرطان وزوجته تحتضـــنه لتواســـيه ما الجــ ــرأة في ذلك؟”.

وكشف أن المسلسل من أصعب المسلسلات التي قدمها في حياته لأنه قصة والده وأنه تخلى عن شعره كاملًا  وهي كذلك كما أنها مـــ ـريضة سرطان أيضًا وزوجها كذلك”.

وعن خلافه مع الفنانة الإردنية ديانا كرزون في إحدى المهرجانات بالأدرن قال إنه اعتــ ــذر لها وكان سوء فهم منه أو منها ولكنه اعتـــذر لها هاتفيًا من أسبوع وبارك لها على طفلتها.

بكـــائه على الهواء

كما بكى على الهواء بسبب سؤال المذيعة له عن وفـــاة والده وشقيقته في أسبوع واحد وعبر عن افتقــــاده الكبير لهما ورفـــض الدخول في تفاصيل عنهما.

وعن  رأيه في موهبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التمثلية، مؤكدًا أنها شاطرة جدًا وأنها أقوى بكثير في التمثيل عن الغناء، وأنه أخبرها بذلك.

كما كشف عن رأيه في محمد رمضان، قائلًا: “محمد رمضان ممثل خطــ ـير جدًا ومميز وشاطر في مسلسل موسى عمل دور لم يكن أحد يتوقع أنه محمد رمضان ولكنه يفاجئ جمهوره كل عام وهو فنان ملتـــزم وحقيقي وموقع التصوير معه مميز جدًا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *