سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

منة عرفة تكــذب زوجها محمود المهدي حول انفصالهما بسبب مكالمة من النقابة: ده قراري أنا ومحــدش يقدر يجــبرني أتطــلق من جوزي

نفت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة ما قاله زوجها الفنان محمود المهدي، أن انفصـــالهما للمرة الثانية كان بسبب مكالمة هاتفية جاءت لمنة من النقابة تم تهـــديدها فيها بأنها إن استمرت معه لم تكمل في مجال الفن.

منة عرفة قالت، خلال استضافتها في برنامج “ضــرب نار” على قناة “القاهرة والناس”: “محــدش في الدنيا يقــدر يجـــبرني أبعــد عن جوزي أو أخليني معاه”.

وكشفت تفاصيل ما حدث بقولها: “أثناء المشــاكل وتصريحاته عن النقابة والهام شاهين كانت بتجيلي مكالمات ناس بتنصحني كده وناس بتنصحني كده، أنا بسمع النصايح لكن القرار في الأول وفي الآخر بتاعي أنا”.

وأكدت أن محمود المهدي لم يقصد أن يضرها، قائلة: “محمود مــش وحـــش ومش قاصــد يضـــرني لأني معمـــلتلوش حاجة”.

وعن إمكانية عودتهما لبعضهما، قالت: “أنا بحبه جدا على فكرة، وبحترمه وبكن له كل حاجة حلوة، الفكرة ان في شوية حاجات احنا بنتفق عليها دلوقتي، لو ربنا يسرلنا واتفقنا ليه مانكــملش؟، لكن لو حصل العكس هنبقى بنتضــر احنا الاتنين”.

تصريحات محمود المهدي عن أسباب انفــصاله عن منة عرفة:

وكان محمود المهدي قد قال إنه غير نـــادم على زواجه من الفنانة المصرية منة عرفة، معربًا عن حبه الشديد لها، ومؤكدًا أنها تحبه أيضا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “ضرب نار”، مع الإعلامية داليا فؤاد، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنه عندما دخل هو ومنه عرفة إلى حياة بعضهما، كشفا لبعضهما عن الأشياء الجميلة في حياة كل منهما.

وتابع: “انفصـــلنا بسبب النقابة، منة عرفة جالها مكالمة بسبب تصريحاتي، من النقابة دون ذكر أسماء، نصحها بأنها لو استمرت معايا بتصريحاتي، فإنها لن تكمل في الفن”.

وأردف: “خدت قرار إننا ننفـــصل، لأن مش هقبل إن حد يجيب سيرة مراتي وأنا هسكت، أيًا كان هو مين”.

وأكمل: “راعيت إن منه تحب الفن، ومنذ بداية معرفتي بها قولت لها إنني سأقف معها، وسأكون بظهرك، وإن شاء الله تتألق لكن في حدود”.

 

موقفه من لقب زوج منة عرفة

وكشف أنه كان يمتك 5 آلاف متابع على السوشيال ميديا قبل زواجه من منة عرفة، ويمتلك الآن مليون و400 ألف متابع.

وأضاف، أنه كان لا يريد أن يعلن عن خطوبته لمنة عرفة تلافيًا أن يطلق عليه الناس زوج منه عرفة، لافتا إلى أنه كان يريد أن يعلن عن الخطوبة بعد نزول فيلم 666، لكن هناك صور تم تســريبها من ناحية أصدقاء منه.

وعن إحساسه بالضـــيق من إطلاق لقب زوج منة عرفة عليه، قال: “هتضــايق من إيه.. هي دي الحقيقة فعلًا”.

 

قيمــة مؤخر منة عرفة

وكشف عن قيــمة مؤخر منة عرفة، قلال الحلقة قائلًا: “أنا مضيت على 200 ألف جنيه مؤخر وهي اللي قررت”، مضيفًا: “أنا قلت لها: أنت عايزة قد إيه؟ وهي مرضــــيتش تكتب قايمة جواز، واحنا وصلنا لدرجة أننا فاهمين بعض قوي”.

وكشف أن الموقف مع محمد نجاتي لم يكن يحتاج لكل هذا ولكنه استغل التريند، حتى يظهر في كل هذه البرامج التي لم تكن لتدعوه إلا بعد تصريحاته عن رفضــي للمســـه لمنة عرفه خلال العمل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *