سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أشرف زكي يتقدم بشــكوى ضــد محمود المهدي بعدما وصفه بـ “كومــبارس”

تقدّم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، بشـــكوى الى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضــد الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة ، وقناة “الشمس”، بسبب تصريحات الأخير في برنامج “وراء الشمس” الذي تقدّمه الإعلامية أميرة بدر.

محمود المهدي هـــاجم خلال الحلقة أشرف زكي، قائلا: “إيه أشرف زكي عشان يمسك نقابة المهن التمثيلية وأغلب أدواره كومبارس وهذا لا يعــيبه، لا أرى أن أشرف زكي يصــــلح لتولي رئاسة نقابة الممثلين فهو لا يهتم بجميع الممثلين وإنما بأصدقائه فقط ويحاول أن يجعل من الوسط شـــللية”.

وواصل هجـــومه، قائلا: “أشرف زكي مغـــرور وسايب فنانين كتير قــاعدين في البيت وهناك بعض الأشخاص يعملون بدون تصاريح وهو يعلم بذلك، وهــــاجمني لأن إلهام شاهين صديقته المقـــرّبة وليس لأنها ممثلة فقط”.

أشرف زكي يهــ اجم محمود المهدي

وكان قد شن الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هجــ ــومًا حادًا على محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرًا ضــد الفنانة إلهام شاهين.

أشرف زكي، قال خلال اتصال هاتفي مع برنامج “حضرة المواطن”، مع الإعلامي سيد علي، و المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “في حملة لتشـــ ويه الفنانة المصرية والقوى الناعمة.. يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهـ ــاجم فنان؟! لن نترك أحد يهــين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكـــ رة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكـــ رة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة”.

وأكد أن حديثه لا يتعلق بالنقد الفني المحتــرم الذي لا يمــس سمعة الفنان، ويهاجـــم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي وبعض الأشخاص الذين يحاولوا النيل من سمعة الفنانين، أوعـــدهم هنلتقي في ساحات القضاء.

تعليق محمود المهدي على تصريحات أشرف زكي

في الوقت نفسه رد محمود المهدي، على تصريحات أشرف زكي، في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، قال فيه: “بجد الزمن دا الرجولة بقت عــيب تقريباً والناس بقت عايزة الواحد يكون ديــوث أو يرفع أرايل”.

وأضاف: “بس والله اتربينا على الرجولة وكلمة الحق وإننا منخــ افش غير من اللي خلقنا والحمد لله إننا أتربينا على كدا”.

وأعلن محمود المهدي مقــ اضاة أشرف زكي بعد أن تصاعدت أزمة التصريحات بينهما ووصفه الأخير بالنــ كرة في أحد البرامج التلفزيونية.

وأوضح محمود المهدي أنه يعلم أنه لن يسانده أحد لكنه لن يتراجع عن القــ ضية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *