سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شريف خيرالله: شيرين عبدالوهاب عبيـــ ـطة.. وتصــرفات محمد رمضان مستفـ ـــزة للجمهور.. “بيستحمـــى بالفلوس”

علق الفنان المصري شريف خيرالله، على تصــرفات الفان محمد رمضان والصور والفيديوهات التي يقوم بنشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف خيرالله، قال خلال لقائه في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: إنه كان يقصـــد بقوله “فنان يستحمى بفلوس وفنانين مش لاقـــيين فلوس”، الفنان محمد رمضان، موضحا أن تصـــرفاته مستفــ ــزة للجمهور والفنانين وغيرهم.

وأضاف، أن الفنان الذي يتدخل في اختيار فريق العمل وترتيب الأدوار وغيرها لن يستمر طويلا، موضحًا أنه لم يتعــ ــرض لأي أذى من زملائه الفنانين أبدا، بالعكس فأثناء تصوير مسلسل الاختيار 3 تفاجئ بحب ودعم كل الزملاء مثل أحمد عز وكريم عبدالعزيز وغيرهم.

وتابع: “أنا بسمع كلام المخرج دايما ولازم يكون فيه حد عنده نظرة أخرى، ولازم يكون فيه رؤية شخصية ورؤية أخرى، والفن عموما لازم يكون بأكثر رؤية ووجهة نظر عشان ينجح”.

شيرين عبدالوهاب

كما وصف خلال الحلقة الفنانة شيرين عبدالوهاب بأنها عبيــــ ـطة في تلقائيتها وبتقول كلام مش مدركة معناه، هي من حي شعبي وتمتلك صوت قوي ومميز جدًا، وقابلتها في بدايتها وتنبـــأت لها بمستقبل كبير.

سبب تصريحه بحب وفاء عامر

كما كشف خلال الحلقة طبيعة منشوره الذي كتب فيه “أنا بحب وفاء عامر من زمان”، قائلا: “الناس بتقولي إنت بتحب وفاء عامر هو أنت تطول، في حين أن زوجها محمد فوزي يقول له طبعا أنت لازم تحب وفاء عامر مش زميلتك وعشرة عمرك”.

وأضاف: “وفاء عامر عاملة مسلسل السنة دي اسمه بيت الشدة، ودورها رائع جدا فيه، وهي ممثلة حلوة وشاطرة”.

وتابع: “وفاء عارفة إني طول عمري تقريبا مقضـــيه لوحدي من 15 سنة تقريبا، وبتكلمني تقولي لو نفسك في أكلة معينة أعملهالك مثلا، ونتقابل أنا وهي وزوجها محمد فوزي، وأحيانا الواحد بيحتاج أكلة حلوة كده، وشعور الــــدفء الأسري اللي مفتقـــده من زمان، ودا بلاقيه مع وفاء عامر وجوزها وفي كتير من أصحابي كمان، ربنا يبارك فيهم وميحـــ ــرمنيش منهم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *