سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحمد سعد يرزق بمولودة جديدة ويستقـــبلها بالآذان ويكشف عن اسمها

رزق الفنان المصري أحمد سعد، بمولودته الجديدة من زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني، ونشر أول صور لها عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وكشف أحمد سعد، عن سم ابنته الجديد وهو “عليا”، وظهر في الفيديو وه يردد الآذان لها، وقال في تعليقه على الصور: “الحمد لله والشكر لله، رزقنا الله بعليا أحمد سعد، اللهم اجلعها من الصالحين الأبرار”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه في شهر أغسطس الماضي  ومثلما احتفل أحمد سعد بخطبته على علياء بسيوني يوم عيد ميلاده، قرر عقد قرانه أيضا مع الاحتفال بعيد ميلاده ليظل اليوم مميزا بالنسبة له.

وفي أول تعليق له بعقد عقد قرانه قال أحمد سعد: “أشكر كل الناس اللي باركتلي وفرحتلي. بصراحة إحساس جميل جدا جدا باحسه لأول مرة. إحساس إن الناس كلها معاك وحابة فرحتك وفرحانين ليك، ويارب يباركلي في جوازتي، ويرزقنا يا رب بالذرية الصالحة، ويبارك لنا في كل حاجة بنعملها”.

وفي أول لقاء تلفزيوني له بعد الزواج مع الإعلامية بسمة وهبة وجه نصيحة للشباب قال فيها: “نصيحتي لكل الشباب المقبلين على الزواج : بلاش تفكر في المشــ ا كل اللي ممكن تحصل في المستقبل لأن كل المشــ ا كل دي هتختفي بعد الجواز، علياء بسيوني أول ارتباط لي في حياتي”.

وأضاف: “كنت نا قما على بعض تفاصيل الزواج مثل اختيار العفش ولكنني شعرت بجمالها مع علياء مضيفا: التفاصيل اللي بينا غالية ومش رخيصة، مؤكدًا أن علياء تهتم بملابسي وتساعدني في العمل وترد على تعليقات الجمهور بدلا مني.

أبناء أحمد سعد

يذكر ان أحمد سعد له ولد وفتاة من زيجـــته الأولى والتي ارتبط بها قبل الفنانة ريم البارودي، والتي تعد اقصر فترات زواجه وارتبـــط بعدها بالفنانة سمية الخشاب، والأخيرة علياء مهدي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *