سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

يوسف الخال يكشف تفاصيل قصة تعــارفه وحبه لنيكول سابا وسبب استمرار زواجهما

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، تفاصيل قصة تعارفها هي والفنان يوسف الخال، وسبب نجاح قصة حبهما واستمرار زواجهما لمدة 10 سنوات.

وقالت نيكول سابا، خلال لقائها في برنامج “ليالي رمضان”، مع تقديم إلهام علي وخالد صقر، والمذاع عبر فضائية mbc1: “هناك فنانين عندما يتزوجون تحدث مشـ ــاكل بينهم بسبب الغيـــرة، أما أنا ويوسف الخال نشعر بالغيـــرة على بعضنا، نستغل أننا في مجال واحد للتشــاور، أخذ رأيه ويأخذ رأيي ونساعد بعضنا البعض”.

وأضافت: “عندما تعرفت على يوسف الخال لم نكن مشهورين، كبرنا ونجحنا معا وهذا هو سر نجاح علاقتنا، ويجب أن تعرف أنك لن تأخذ كل شيء في الحياة وعليك تقبل الخســ ــارة”.

وتابعت: هي معادلة صـ ـــعبة، كل اتنين يعملان في نفس المجال قد يظن البعض أن هذا الأمر سهلا، لكن هذا الأمر يحتاج إلى نضج وتقبل من كل شخص لعمل الآخر.

تفاصيل قصة حبهما

وكشف الفنان يوسف الخال، تفاصيل قصة حبهما قائلًا: هي قصة حب عظيمة وستكون درسا لكل المحبين، أنا أعجبت بها من أول مرة رأيتها فيها، كنا نبحث عن بعضنا البعض، هي كانت بدأت في مجال الفن، كنت أراها في التليفزيون وأسأل صديقي متى سألتقي بها، ومن اللقاء الأول شعرت أنها هي من سأكمل معها حياتي، والآن نحن نحتفل بـ10 سنوات زواج.

قال يوسف الخال عن فترة انفصــ ــالهما: “انفصــ ــلنا حوالي 8 سنوات ولكن كنت دائما أبحث عنها وأراقب وأتابع أخبارها عن بعد دون أن تشعر”.

 

 

 

يذكر أن نيكول سابا ويوسف الخال انجبا طفلة وحيدة واطلقا عليها اسم نيكول، ولم يفكرا في الإنجاب بعدها.

تفاصيل نشر صورة ابنتهما

تحدثت الفنانة نيكول سابا عن ابنتها “نيكول”، وقالت إنها كانت متفقة مع زوجها على إطلاق إسمها على أول ابنة لهما، وأن يطلقان اسم “يوسف” على أول ابن لهما، مشيرة إلى أنها تنادي ابنتها بلقب “توتي فروتي”، وقال يوسف الخال إنهم نشرا صورة ابنتهما بالخـــطأ على مواقع التواصل وحــذفاها، ولكن بسبب فضول البعض قرر نشر صورة صحيحة لابنته، ولكنه يرفض الكشف عن صور ابنته احتراما لخصوصيتها مع احترامه لمن يقرر نشر صور أطفاله على مواقع التواصل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *