سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عاصي الحلاني يكشف تفاصيل المـ ــرض النادر الذي أصـــيب به وتسبب في انتفـــ ـاخ وجهه

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، تفاصيل معـــاناته لسنوات من مـــ ـرض صعــ ــب تسبب في انتفاخ وجهه و خضـــوعه لعدد من العمليات الجـ ــراحية.

عاصي الحلاني، قال خلال استضافته في برنامج “40”، مع الإعلامية جيسيكا عازار، إنه كان يعـــاني من مــــرض “النخر اللاوعائي” والمعروف بإسم “نكروز العظم”، مؤكداً أن فترة إصـ ــابته بهذا المـــرض كانت من أصـ ــعب الفترات التي مر بها في حياته وذلك بسبب طول مدتها وما عانى منه من آلام مما استدعى عرض نفسه على الكثير من الأطباء في لبنان ولندن وألمانيا وفرنسا بهدف الوصول إلى علاج دائم لحالته.

وأضاف أنه اضــطر لإجـــراء عملية زرع للعظم ولكنها باءت بالفشـ ــل ثم تكللت بالنجاح بعد تكرارها لمرتين .

وأشار إلى أنه إضطر على الاستمرار بنشاطه الفني على الرغم من مــ ــرضه لأنه كان ملتزمًا بعدد كبير من العقود ومنها ظهوره في الموسم الثاني من برنامج (ذا فويس) ولجأ إلى المسكنات وحقن الكورتيزون لتخفيف آلامـ ـــه.

 

وتابع أن حقن الكورتيزون كانت قد تسببت في انتفـــــاخ وجهه الذي كان شبيها بالبالون في تلك الفترة وتسبب ذلك في تعـــرضه للتنــ ــمر من جانب الكثيرين الذين اتهموه بالخضوع لحقــن البوتوكس في منطقة الوجه والإكثار من ذلك وهو ما أحـــ ـزنه وجعلته تلك الاتهـ ــامات يشعر بالقهــ ـــر.

يكشف سر عـ ــدم حضورة ولادة ابنائه

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، سبب عــ ـدم حضوره ولادة أي من اولاده الثلاثة وحرصه على حضور ولادة أي فرس بمزرعته.

وقال خلال لقائه برفقة ابنته ماريتا ببرنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية “on”: “الظروف شاءت إن ولادة أولادي ماريتا كنت في مصر وعندي حفلة، ودانا كنت في كندا وأمريكا ولدي حفلات وشعرت زوجتي بآلام الولادة وأخذتها للمستشفى ولم تلد حتى الصباح وسافرت ورأيت دانا بعد شهر من ولادتها.

وأضاف: “وفي ولادة الوليد، كان عندي حفل بأمريكا وزوجتي جاءتها آلام الولادة هناك فظلت بأمريكا وعدت للبنان لأن كان عندي حفل بها”.

وتابع: “ولكن إذا كان فيه فرس تلد وأنا موجود فأنا لازم أحضر الولادة وزوجتي دائما تقول لي “تحضر ولادة الفرس ولا تحضر ولادة أبنائك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *