سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

الفنان توفيق عبد الحميد: عمودي الفقري يحتاج لتدخل جــ راحي .. ادعولي

تصدر الفنان توفيق عبدالحميد محركات البحث على جوجل منذ عودته للفن بعد غياب سنوات طويلة، ثم قرار اعتزاله أثناء تصويره مسلسل يوتيرن، وحالة الجدل التي صاحبت قراره واتـ هام الفنانة ريهام حجاج بأنها المتسببة في ذلك القرار ونفيه عدة مرات لتلك الأخبار

كشف الفنان توفيق عبد الحميد أن عموده الفقري يحتم عليه ضرورة التدخل الجـ راحي، وخضوعه لعمـ لية جـ راحية في الفترة المقبلة

بسبب معــ اناته الكبيرة من الآلام بالعمود الفقري، مشيرًا إلى أنه يأمل بأن يُعـ الج عن طريق العـ لاج الطبيعي والمائي، مطالبًا جميع محبيه بتكثيف الدعاء له، ليمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود لجمهوره في أقرب وقت.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: صباح الخير.. الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجـ راحي، بس في أمل أن العـ لاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة.

وأضاف توفيق عبد الحميد: بتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة، وهم ناس في منتهى الكفاءة والمهنية والضمير

وربنا كريم وفي نفس الوقت أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبد المنعم، لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي، دعواتكم والله ربنا بييسر الحال، وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال.

وعلى الفور انهـ الت عليه التعليقات من قِبل جمهوره ومتابعيه، والتي جاءت كالتالي: ربنا يشفيك، ألف سلامة عليك، إن شاء الله ترجع لنا بالسلامة، أزمة وتعدي إن شاء الله، هترجع أحسن من الأول بإذن الله.

ويعد الفنان توفيق عبد الحميد من أهم نجوم جيله، حيث شارك في العديد من الاعمال الفنية المميزة، منها: الناس في كفر عسكر، أميرة في عابدين، امرأة من نار.

توفيق عبدالحميد وتصريحات سامح عبدالعزيز

عبر الفنان توفيق عبد الحميد، عن استيــ ائه من حديث المخرج سامح عبد العزيز عن أسباب اعتزاله حيث قال إن الاعتزال جاء لعدم شعور الفنان بالراحة بسبب طول ساعات التصوير، إضافة إلى تكنيك التصوير الذى تغيّر، وكانت حالته الصحية لا تساعده كثيرًا.

وقال توفيق عبد الحميد موجهًا حديثه لـ سامح عبد العزيز: اتكلم عن نفسك، لا أقبل أي نوع من المهـ اترات، اللي عاوز يتكلم يتكلم عن نفسه لم أعط تفويضًا لأحد أن يتكلم عني، بأمارة إيه حد يتكلم على لساني وأنا حي أرزق.

وأوضح: أنا أتعلم من أخطــ ائي وأخــ طاء الغير وقرار اعتزالي قابل للنقاش ومرهون بتحسن حالتي الصحية

مضيفًا: أخــ طاء الغير قابلة للنقاش ولكن لا تناقش في العلن، باعتبار أننا أسرة واحدة.

وعن عودته للدراما في المارثون الرمضاني 2022، بعد غياب نحو 11 عامًا، قال إن هذه الفترة كانت كاشفة لكثير من المتغيرات التي طرأت على الوسط الفني ولم يكن على علم بها.

وفي سياق آخر، قال إنه يقضي وقته في محاولة التعافي بالعـ لاج ويستعد لمسرحية يعود من خلالها للمسرح في المسرح القومي، مشيرًا إلى أن هناك استعدادات كثيرة مع صناع المسرحية.

وأوضح أنه بدأ مرحلة العـ لاج ومتفائل بتحسن حالته الصحية، معقبًا: “ بتعامل إن حالتي هتتسحن وفي هذه الحالة أكون مستعدًا للتمثيل على خشبة المسرح حتى لا أبدأ من الصفر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *