سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

وفــــاة والد الفنان ضياء عبدالخالق.. ويكشف عن موعد ومكان الجـ ـــنازة

أعلن الفنان المصري ضياء عبدالخالق، عن وفاة والده، وذلك عبر منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”.

ضياء عبدالخالق، في وداع والده: “إنا لله وإنّا إليه راجعون… تُوِفِــــي اليوم والدي الحاج عبدالخالق حسن محمد سليم… دعواتكم له بالرحمة والمغفرة جنات النعيم”.

ومن المقرر أن يتم تشــ ـييع جثـ ــمان والد الفنان ضياء عبدالخالق، اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمة بالقرب من كوبرى التونسي بطريق الأوتوستراد، ودفــــنه بمقــابر الأسرة، على أن يقام العزاء غدًا الأربعاء.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواســـاته وتقديم التعـ ـــازي في تعليقاتهم على منشوره متمنين لوالده الرحمة وله الصبر والسلوان.

من ناحية أخرى، كان الفنان ضياء عبدالخالق قد وَدّع والدته الراحلة في شهر أغسطس الماضي، حيث تم دفـــ ـنها في مقابر الأسرة بمنطقة البساتين، حيث كان وقتها يجري بروفات مسرحية “زقاق المدق”.

شكــــوى ضياء عبدالخالق من التجـ ـــاهل

وكان اشتكى الفنان ضياء عبدالخالق من ضـ ــيق الحال والتجـ ـــاهل، منتقـ ـــداً ما وصلت إليه العلاقات في الوسط الفني، وعــ ـدم دعوته لحضور المهرجانات السينمائية والفنية لفترات طويلة في مصر.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “لم أكن متخـــيلاً بعد هذه الشكــ ـوى أنها تعمل ردود الأفعال العظيمة من جمهوري ومهتمي الصناعة والإعلام، وهذا شيء أسعدتني”.

وأضاف أنّه رغم أنّ الوضع لم يتغير إلا أنّ حالته المعنوية أصبحت أفضل بكثير، متابعًا: “وجدت حبًا لم أكن أتخــ ـيله، حيث أشبه مهنة التمثيل بأنها مثل (عامل اليومية).. ومن لديه قدرة على الشغل سيجد أموالاً يعيش بها، ومن لم يعمل يومًا حياته تصبح معرضة للخـ ــطر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *