سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عايدة رياض تكشف عن أول صورة لها خلال فترة إصــ ـابتها بالسرطان: بشكر ربنا أنه أحــياني من تاني

استعادت الفنانة المصرية عايدة رياض، ذكريات معــ ـاناتها مع مــ ـرض السرطان، وذلك بنشر صورة لها خلال فترة تلقيها للكيمـــاوي، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وعلقت عايدة رياض، على الصورة قائلة: “كل ما أشوف الصورة دي بشكر ربنا أنه أحــياني من تاني بعد ما كان الســرطان واكل صحتي وجلسات الكيمـــاوي كانت بتوقع لي شعري، ممكن تاخدوا بالكم من ملامحي كانت مرهــ ــقة إزاي”.

وأضافت: “محـــدش هيحس بالمـ ــرض إلا صاحبه، أنا فعلاً وقتها كنت في حالة صمــ ــت وكنت بشتغل وأنا مريــ ـضة كانت معـ ـــاناة والحمدلله ربنا قومني بالسلامة ووقفت علي رجلي من تاني وكل ما أقوم من النوم بحمد ربنا إنه شفاني وعافاني ربنا يحميكم ويحفظكم يا حبايبي”.

 

سبب تكتـــمها على خبر إصـ ــابتها لسنوات

وكانت عايدة رياض قد أصيبت بالسرطان منذ عدة سنوات، ولكنها لم تعلن وقتها، وابتعدت عن الساحة الفنية لسنوات، وتساءل الجمهور طويلا عن سبب هذا الابتعاد، حتى كشفت الفنانة عن ذلك بنفسها.

عايدة قالت إنها أصيبت بمرض السرطان منذ عدة سنوات، ومرت بأزمـــ ـة نفسية شديدة، رغم أنها تكتمت على الخبر، ولم تخبر حتى أقرب أصدقائها، وكانت تفكر في الموت طوال الوقت.

وأضافت إنها تتابع حالتها طوال السنوات الماضية، حتى تأكدت أنها شفيت تماما، مشيرة إلى أن الصحة أهم نعمة في الوجود.

وأكدت عايدة رياض إن أكثر شخص وقف بجوارها في هذه الأزمة هو الكابتن حسن شحاته، زوج شقيقتها هدى، وابنه كريم، والذي تعتبره بمثابة ابنها.

قصة ارتباط عايدة رياض بشخص يصغرها

ردت الفنانة عايدة رياض على ما يثـــار بشأن ارتباطها؛ وذلك بعدما تصدرت التريند خلال الفترة الماضية، بتصريحاتها حول علاقتها بشخص ما على السوشيال ميديا، إلى جانب الحديث عن مواصفات الشريك المثالي لها.

وقالت عايدة رياض، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها سابع سما: لا أعيش قصة حب، وكنت مرتبطة بشخص من جمهوري ومعجبيني، وعلى اتصال دايما، ولسه ماشوفتوش، وبيسأل عليا، ولما بطلع في التليفزيون؛ بيقولي كنتي أمورة ولذيذة، وأنا بفرح بالكلام ده.

وواصلت عايدة رياض: وهو زعــ لان مني وعملتله بلوك؛ لأنه كل ما ييجي مصر، بكون مشغولة، وما اتقابلناش، وفاكر إننا فاضيين عشان فنانين، وأنا معجبيني كتير، ولو فكرت أرتبط؛ لازم آخد واحد صغير، لأني كبيرة، ومواليد 1954، ولو إني مش مقتنعة بيه؛ بس بتكلم عن نفسي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *