سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

يسرا تكشف آخر كلمات الفنان سمير صبري لها قبل رحيـ ــله

­كشفت الفنانة المصرية يسرا، عن أمنية الفنان سمير صبري، والذي رحـــل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي بعد تعرضه لأزمـــة صحية ورحــل عن عمر يناهز الـ85 عامًا.
يسرا قالت في مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج “مساء dmc” : “علاقتي بسمير صبري طويلة وصداقة وأخوة وجدعنة، وهو كان يحب البهجة له ولمن حوله لكن كان دائما يتواجد في المحــن”.

وأضافت: “وقت ما كل الناس ممكن تتخــ ـلى عنك تلاقيه الوحيد بيرفع السماعة ويقوللك عايزة حاجة، ويجيلك ويقعد معاك ويضحكك، وفنانين أكبر مني قامة وقيمة وقف معاهم إلى آخر يوم في عمره”.

سمير صبري كان يساعد الناس في الخـــ ـفاء
وتابعت : “في المرات الأخيرة كان يقول لي مش عايز أحتاج لحد، وكان بيعمل خير في الخفـــاء ويساعد ناس كثيرة غــــلابة، وهذا بصرف النظر عن إنه فنان عظيم ومذيع رائع ومثقف وموسوعة في كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالأفلام”.

وأكملت: “اعتقد إننا قصرنا في حقه من التكريمات التي استحقها، والتواجد في المهرجانات المختلفة وهو كان يتكلم 7 لغات ويمكن أكثر، وهناك مواقف كثيرة له لا أستطيع ذكرها لأنها شخصية، لكنه وقف معايا في الكثير من المحـــن ورجعني شغلي مرة ثانية”.

واختتمت قائلة : “سمير صبري مـــات مبسوط بإن كلنا حوله، وإن سيادة الرئيس اهتم بيه، وهو فنان لن يتكرر”.

سبب غياب نجل سمير صبري عن جنــ ــازته
وشيعت جنازة الفنان سمير صبري أمس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسافر عدد من النجوم إلى الإسكندرية حيث تم الدفن هناك، وذلك وسط غايب نجله الوحيد.

أجرت الإعلامية لميس الحديدي مداخلة هاتفية مع السيد مصطفى عبد السلام زوج شقيقة النجم الراحل سمير صبري من برنامجها “كلمة أخيرة”.

وسألت لميس الحديدي عن سبب عدم تواجد االابن الوحيد للفنان الراحل سمير صبري في جنازته وأجاب قائلا: “ابن سمير صبري يعيش في لندن، ويعمل طبيب أسنان، وطلب مني الراحل ألا نخبره عن مــ رضه، وكنت أقرب شخص لسمير صبري وطلب مني ألا أخبره، واحترمت رغبته، ولم أتصل بالابن حتى الآن”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *