سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تعرف علي تفاصيل أول حفل لأنغام بعد إجرئها جراحة الكتف

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا 4 يونيو المقبل في السعودية.

وأعلنت أنغام عن الحفل الذي يعد الأول لها بعد إجرائها لجراحة في الكتف، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة: “جمهور جدة الغالي موعدنا يوم 4-6 ضمن حفلات موسم جدة.. تطرح التذاكر بكرة الساعة 9:00 م.. أشوفكم قريب”.

وأجرت أنغام خلال الأيام الماضية جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

يشار الى أن آخر أعمال الفنانة أنغام كان طرحها مؤخرا أغنية “لوحة باهتة”عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات نادر عبد الله، الحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور، وحصدت الأغنية على يوتيوب نسبة مشاهدة تقترب من الـ 3 ملايين.

أنغام شاركت في الحلقة الأخيرة من “الاختيار 3” بغناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، وقالت أنغام عبر حسابها على Instgram: “شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكرا جزيلا ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته”، تحيا مصر انغام”.

وكانت أنغام أحيت مؤخرا حفلا في دولة الكويت، قدمت أنغام مجموعة كبيرة من أغنياتها الجديد منها والقديم وسط تفاعل كبير من الحضور، وغنت أنغام لأول مرة أغنيتها الجديدة “لوحة باهتة” التي طرحتها مساء الثلاثاء الماضي، من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور، كما قدمت لأول مرة أيضا أغنية “أنا مش ضعيفة” تتر مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في رمضان 2022.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *