سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شيرين عبدالوهاب تكــذب حسام حبيب وتنــفي عودتها له: ليه هعمل كده

­كـذبت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، الفنان حسام حبيب، والذي أعلن خلال تحقيقات النيابة معه عودتهما لبعضهما بعد أسبوعين فقط من طــلاقهما.

شيرين عبدالوهاب أجابت على أسئلة جمهورها عبر خاصية ستوري، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وردا على سؤال “إنتي حقيقي رجــعتي لحسام؟ ” قالت : “أساس الجواز والطـــلاق الإشـــهار، لو كنت رجعت كنت هقول”.

 

 

 

 

وهـــاجمتها متابعة أخرى، بقولها “إنت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي بتعملي دعاية للألبوم بتاعك وأنا مصـــدومة فيكي”، فردت شيرين قائلة : “يا بسمة ربنا يهـــديكي أنا ليه أعمل كل دا في الســر”.

 

 

حسام حبيب يعلن عودته لشيرين عبدالوهاب:

وكان قد كشف جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، عن مفــ اجأة غير متوقعة، مؤكدا أن حبيب قام برد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من الطـ لاق، بحضور 4 شهود

 

وأضاف المحامي أن حسام حبيب يقيم منذ هذا الوقت في منزل الزوجية، لافتا إلى أن تصريحات موكله تتنـ اقض مع بلاغ شيرين عبد الوهاب لشرطة النجدة حيث وصفت حسام بطلــ يقها، وقررت النيابة العامة استدعاء شيرين والشهود للتأكد من صحة الرواية.

 

وقال جميل في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، أن تصريحاته كلها من واقع أقوال حسام حبيب أمام النيابة العامة، ولا يعرف مدى صحتها

 

وأضاف أن واقعة الخـ لاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب بدأت في العاشرة مساء أمس، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا، بعد أن قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص.

وتابع مؤكدا إن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خــ لاف نشب بينهما لأسباب عائلية، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا

 

وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، وفـ وجيء بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبــ ض عليه، فانتظر وتحرك معها.

أضاف: أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتــ همه بالتــ هديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، بسبب وجود تشابه أسماء مع شخص مدان في قضــ ية جنائية، ولنفس السبب تأخر إخلاء سبيله من النيابة العام رغم دفع الكفالة المقررة.

 

وأكد أن وكيل النيابة طلب حضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.

وتابع: حسام أكد أنه قام بتطــ ليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات.

 

 

 

تفاصيل لحظة إلقاء القــبض على حسام حبيب:

كشفت مصادر أمنية تفاصيل لحظة إلقاء القــبض على المطرب حسام حبيب طلــيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، إثر مشــــاجرة حدثت بينهما داخل فيلا الأخيرة فجر اليوم.

فقد كشفت المصادر أن شيرين تراجــعت عندما عرفت أن القوة الأمنية ألــقت القبض على حسام حبيب، وقالت: “ســـيبوه الموضوع خـــلافات عادية”، إلا أن رئيس القوة الأمنية رفـــض، بعدما تأكد من الفحص، أن السلاح الناري “طبنجة” الذي كان بحوزة حسام حبيب، مرخص، لكن إجراءات تجديد الرخصة غـــير مكتملة.

وقبل أن تصطحب القوة الأمنية حسام حبيب إلى قسم الشرطة، تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى رئيس القوة الأمنية، وحاولت توضيح سبب خـــلافها مع حبيب، بأن بينهما مشروعا فنيا، وأن حسام تعامل معها بغـــلظة، وأنها طلبت الشرطة حتى تأخذ عليه تعهدا بعـــدم التعـــرض لها فقط، وكررت شيرين طلبها للقوة الأمنية: “يا ريت لو ينفع تســـيبوه، الموضوع بسيط، والنبي سيبوه، لكن الضابط قال لها: “مش هينفع كده، فيه مخـــالفة كبيرة إن رخـــصة السلاح مش متجددة”.

 

حيث تم اكتشاف أن رخصة السلاح الناري الخاصة بالمطرب حسام حبيب منتـــهية منذ عام 2019، ومصادرة عن قسم شرطة مصر القديمة، وحسام حبيب سدد مصاريف تجديد الرخصة، لكنه لم يتســلمها، بذلك أن المخــالفة هي حمل سلاح، قبل انتهاء إجراءات تجديد الرخصة.

 

حسام حبيب يؤكد عودته لشيرين عبدالوهاب:

ومن جانبه، نــفى حسام حبيب تهـــديده لشيرين أو لابنتيها، مؤكدا أنهما عادا لبعضهما كما أن بينهما مشروعا فنيا، حيث قال: “بينا مشروع فني شــغالين عليه مع بعض، وكمان احنا رجعنا لبعض تاني بعد الطـــلاق، وأعيش معها في فيلتها بأكتوبر، وسبب الخـــلاف ســوء تفاهم بسيط وعادي في كل البيوت”.

 

 

 

إلقاء القــبض على حسام حبيب ونص أقواله:

وكانت قد ألقت قوات الأمن القــبض على الفنان المصري حسام حبيب للتحقيق معه، وذلك بعد البــلاغ الذي تقدمت به طـــليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب ضــده، اتهـــمته فيه بالتعـــدي عليها وعلى ابنتيها بالســباب والشـــتائم.

 

ونفى حسام حبيب في أقواله محاولته الاعـــتداء على شيرين وابنتيها داخل فيلتها بالشيخ زايد، وقال إنه توجه إليها للاتفاق على بعض الأعمال الفنية.

 

وأكد أنه فوجئى برجال الأمن يصلون مقر الفيلا، ويتحفظون عليه، وعلم أن الفنانة شيرين اتهــمته بمحاولة الاعــتداء عليها وســبها وقـــذفها، وطلبت توقيعه على محضر عــدم تعرض.

 

وعن السلاح المضــبوط بحوزته، قال إنه مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، وعن انتــهاء الرخــصة، أكد أن السلاح مركون من فترة طويلة ولا يستخدمه، ولذلك لم ينتبه إلى أن رخــصته منتــهية، ولم يهــتم بتجديدها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *