سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ملك أحمد زاهر تكشف كيف خسرت 40 كيلو جرام من وزنها

كشفت الفنانة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر كيفية فقــدانها 40 كيلو جراما من وزنها لتستعيد رشاقتها.

ملك أحمد زاهر أكدت أنها جربت العديد من الطرق بسبب عدم رضاها بشكلها، حيث قالت: “أي حاجة في العالم كله جربتها، عشان أنا وزني كان كتير وكنت محتاجة أخس، وأنا مكــنتش مبسوطة بده، وكنت حاسة طول الوقت إن شكلي مخــتلف عن صحابي وإني مش عايزة أخرج ومش عايزة أعمل حاجة، وإني لازم أتصرف في ده بسرعة لإني مبقتش قادرة استحمل”.

وكشفت عن خــسارتها لوزنها بطريقة سهلة جدا، حيث قالت: “بالفعل جربت كل حاجة ممكن أي حد يجربها، واللي نفع معايا أكتر إني مجــيش على نفسي بزيادة عشان مزهـــقش، اللي هو آكل كل حاجة وفي نفس الوقت بكميات أقل، أعمل دايت كويس مثلًا ويوم الفري آكل براحتي”.

وأضافت: “ولحد دلوقتي ممكن أفطر دايت وأتعشى دايت وأتغدى براحتي لكن بكميات قليلة، دي الحاجة اللي مشيت عليها، وخسيت 40 كيلو، ولسة هنزل أكتر إن شاء الله”.

من هي ملك أحمد زاهر:

وملك أحمد زاهر هي الشقيقة الكبرى لأخواتها، وهي أولى بنات أحمد زاهر، التي رُزق بها في 1 يوليو من عام 2002، وتبلغ من العمر حوالي 19 عاماً، ولأنها بدأت مشوارها الفني مع بداية شقيقتها ليلى، ظن البعض أن الفتاتيتن توأماً، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فليلى أحمد زاهر أصغر من شقيقتها.

بدأت ملك زاهر التمثيل، قبل عام واحد من دخول ليلى المجال، حيث شاركت في دور صغير بفيلم كابتن هيما عام 2008 مع الفنان أحمد زاهر، وظهرت كإحدى تلميذات المدرسة، ولم يترك الدور علامة واضحة، كونها لم تكن عنصراً أساسياً في الفيلم.

 

عام 2009 كان عام المفاجآت، حيث تركت ملك أحمد زاهر، بصمتها على شاشة السينما من خلال دورها في فيلم عمر وسلمى 2 مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين، وقدمت دور ابنتهما ملك، واللافت أنها المرة الثانية التي استخدمت فيها اسمها الحقيقي في فليم.

عرف الناس ملك من خلال فيلم عمر وسلمى 2، وعام 2012 ظهرت في الجزء الثالث والأخير من عمر وسلمى، وفي عام 2013 وخلال فترة المراهقة شاركت في عمل درامي مهم وهو مسلسل القاصرات مع عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني، ثم جاءت فترة التوقف والانقطاع قبل أن تعود بمسلسل لؤلؤ عام 2020، ومسلسل نسل الأغراب رمضان 2021.

جدير بالذكر أن عادت ملك أحمد زاهر للفن من خلال مشاركتها في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل “نسل الأغراب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *