سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هبة داغر تفجر مفأجاة في حفل زفافها ” أنا حامل “

أثارت الفنانة اللبنانية هبة داغر، الجدل على السوشيال ميديا بسبب إعلانها عن جنس مولودها الجديد في حفل زفافها التي أقامته هذا الأسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت، وأوضحت هبة على هامش حفل الزفاف وقالت: “الزواج تم منذ فترة دون إقامة حفل زفاف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا ولم تكن هناك نية لإقامة حفل زفاف، وبالنسبة للمولود فأنا كنت موعودة بولد واخترت اسمه، وبعد ذلك اتضح أن الجنين بنت.

هبة داغر لا يعرفها الجمهور المصرى كثيراً، فهى في الأساس عارضة أزياء شهيرة في لبنان، ولها مشاركات محدودة في بعض الأعمال الفنية اللبنانية، وظهرت في عمل واحد بالدراما المصرية وهو “الأنسة فرح” خلال أجزائه الثلاثة الأولى، مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدى، وجسدت شخصية ميريام التي خدعت الجميع وكشفت الأحداث أنها زعيم العصابة التي تبحث عنها الشرطة.

مسلسل “الآنسة فرح” مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin” وتم عرضه فى 5 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، تامر فرج، هبة داغر، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى.

هبة داغر شاركت في عدد من الأعمال اللبنانية منها “العراب – نادى الشرق” بطولة جمال سليمان، باسل خياط، أمل بوشوشة، باسم ياخور، منى واضف، ومسلسل “بقعة ضوء” الجزء 13 بطولة صفاء سلطان، أحمد الأحمد، عبد المنعم عمايرى، أيمن رضا، ليلى جبر، وفيلم “بغمضة عين” بطولة زياد برجى، دجى حجازى، دانا حلبى، هشام حداد.

كما شاركت هبة داغر في مسلسل “مامجى” بطولة سامر المصرى، فيصل العيسى، نيرمين محسن، عبد الله البلوشى، ومسلسل “أحلى أيام” بطولة معتصم النهار، روجينا، طلال ماردينى، خالد حيدر، رولا شامية، مديحة كنيفاتى، يامن حجلى، حازم زيدان

اللبنانية هبة داغر
السيرة الذاتية
ممثلة وعارضة أزياء لبنانية. بدأت مشوارها في عمر 15 عاماً، ثم انتقلت إلى تصوير الفيديو كليبات مع أكثر من فنان بالإضافة إلى مسلسل مش معقول، ومسلسل الآنسة فرح ج1 .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *