سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ميدو عادل: لو رجع بيا الزمن مش هتجوز.. ومبزعلش من لقب أبو البنات

قال الفنان ميدو عادل، إنه يحن دائما إلى الماضي والعصور التي مضت، وكان يفضل العيش فيها، وخاصة في فترة الستينيات لما كان فيها أدب كثير نتيجة لما حدث في مصر في الخمسينيات، وكانت الإنسانيات أكثر والحياة أهدى.

قال الفنان ميدو عادل في تصريحات له عبر برنامج الستات مايعرفوش الجواز أصــ عب حاجة الناس بتمر بيها في حياتها؛ ”
و تابع ميدو عادل “عشان إحنا معندناش الوعي إننا نربي عيالنا من وهما صغيرين على إن سيكولوجية الجواز دي مش حاجة سهلة، لأن تفاصيله كتيرة جدا

ومسئولية أكبر من أي حاجة.. وعشان كده بقى عندنا نسبة طــ لاق عالية.. أنا لو رجع بيا الزمن مش هتجوز أصلا.”

أكد ميدو أن علاقته بالسيدات أحيانا تكون جيدة وأحيانا سيئة، لافتا إلى أن الرجال تكــ ذب أكثر من السيدات، متابعا: الجواز مضــ ر للست أكتر
: ميدو عادل: لو رجع بيا الزمن مش هتجوز.. ومبزعلش من لقب أبو البنات
وكان قد نفى الفنان ميدو عادل، كل الأخبار المتداولة حول تجــ سيد شخصية نجم نادى ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني محمد صلاح ، في عمل فني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عادل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة ” أن ماحدث عبارة عن قيام الجماهير بالتصويت على أحد المواقع الفنية لشخصي لتجـ سيد شخصية مو صلاح، بسبب الشبه الذي يجمعنا”.

وتابع ميدو عادل أنه كان هناك مشروع قديم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ولم يكتمل “.

وقد اختار الجمهور في عدد من التصويتات على السوشيال ميديا، الفنان ميدو عادل؛ لتجسيد دور محمد صلاح في عمل فني حول حياته، ومشوار كفاحه ونجاحه الرياضي من بين عدد من الأسماء الأخرى المحتملة.

جاء هذا الترشيح بسبب الشبه الكبير بين ميدو عادل ومحمد صلاح، وذلك بعد فوز الأخير بالعديد من الألقاب هذا العام أبرزها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي إلى جانب جائزة الحذاء الذهبي، وأفضل صانع ألعاب: مواصلا:
أختي حنان بأجلها جوازها كل فترة عشان تحقق نفسها وهي بتدرس فنون مسرحية حاليا، وأنا أبو البنات مبزعلش من اللقب ده وأنا ابن أمي عشان كنت الولد الوحيد

وعلاقتي بيها كويس، بنصح أي حد قبل ما يجي يتجوزيعرف نفسه عشان المسئولية مادية ونفسية، دي مسئولية مش سهلة».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *