سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

نقل ياسمين عبدالعزيز للمستشفي بعد تعرضها لأزمة صحية

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز في حوار لها ببرنامج “معكم “مع الإعلامية منى الشاذلي، عن سر الازمة الصحية التي تعرضت لها النجمة خلال الفترة الماضية .

 

وقالت النجمة ياسمين عبد العزيز، أنها كانت تستعد لإجراء عملية “كيس شوكلاته” أو بطانة رحم مهاجره والتي اصيبت بها في عمر 16 عام واعتادت على عملها أكثر من مرة .

 

وأضافت أنها بعد إجرائها العملية احست بإعياء شديد وتعب ومغص بالبطن لم تكن تستطيع تحمله .

 

وأوضحت أنه بعد ثلاثة أيام من إجرائها العملية اكتشف الأطباء أنها قد أصيبت بثقب وتمزق بالقولون .

 

وتابعت ، أن الاطباء قاموا بإجراء جراحة جديدة لها للحاق نزيف القولون موضحة أن الاطباء طالبوا أهلها بالدعاء لها وأن الأمل في نجاتها كان ضعيف بعد أن تسبب لها ثقب القولون في تلوث بالدماء .

 

ولفتت إلى أنه تم وضعها على جهاز طبي ، معظم الذين يضعون عليه يتوفون .

 

وأشارت إلى أنها تعرضت لكابوس لمدة 4 ايام وهي داخل غرفة العناية المركزة وهو ما جعلها تقرر عدم النوم .

وطالبت النجمة من أهلها إزالة الاجهزة الطبية لشعورها بآلام كبيرة ، مؤكدة لهم أنه مغادرتها الحياة سيكون به راحة لها .

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *