سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ياسمين صبري تعيد تقديم فيلم “الشادر” الذي سبق وقدمه نبيلة عبيد و أحمد ذكي فهل تنجح ؟

تم الإعلان منذ فترة عن بداية التحضير لمسلسل جديد بعنوان الشادر من بطولة ياسمين صبري وأشرف عبدالباقي وإخراج سامح عبدالعزيز، وربط الجمهور بين فكرة العمل وبين فيلم شادر السمك الذي قدمته نبيلة عبيد وأحمد ذكي، وحقق نجاح كبير وقت عرضه.

وقالت نبيلة عبيد في تصريح  : في الحقيقة لم يكن عندي علم بوجود عمل درامي يحمل اسم الشادر، ولكن لا أمانع تقديمه، ولو قدمت نفس الفكرة مرة اخرى شئ يسعدني، وهذا دليل على نجاح فيلمي مع أحمد ذكي، والذي حاز على اعجاب جمهور كبير.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد في الدراما مسلسل سكر زيادة الذي عرض عام 2020، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان، وشاركها البطولة نادية الجندي وآخرين.

وكانت آخر أعمالها في السينما فيلم مافيش غير كده الذي عرض عام 2006، وكان من تأليف كوثر مصطفى وإخراج خالد الحجر، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر، أروى جودة، أحمد عزمي وآخرين.

فيلم شادر السمك هو فيلم مصري بطولة الفنان أحمد زكي والفنانة نبيلة عبيد والفنان محمد رضا والفنانة خلود والفنان علي الشريف. وإخرج هذا الفيلم علي عبد الخالق. وهو من إنتاج عام 1986.

وتحاول الفنانة المصرية ياسمين صبري التغـــلب على أحــــزانها بعد طــلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من خلال رحلة بطائرة هليكوبتر، وذلك خلال تواجدها في موريشيوس.

ياسمين صبري شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من داخل طائرة هليكوبتر وهي تحــلق فوق المحيط الهندي الذي وصفته بمنزلها الثاني.

أول جلسة تصوير لياسمين صبري بعد الطــلاق:

وكانت قد شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها بمجموعة صور لها، من أول جلسة تصوير لها، بعد طـــلاقها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري خـــطفت الأنظار خلال الجلسة بإطلالة جذابة، حيث تألقت بفستان أزرق طويل مكشوف أحد الكتفين، وهو من تصميم إليزابيتا فرانكي، والتي كانت قد ارتدته من قبل بعد إعلان زواجها بأشهر، ويصل سعره إلى 489 يورو، أي ما يقارب 10 آلاف جنيه،

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *