سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

خلافنا زي أي زوجين طبيعيين.. أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع ياسمين عبد العزيز

كتب الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحته تفاصيل خلافه مع زوجته ياسمين عبد العزيز، قائلاً: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين.. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها ببتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه”.

وأضاف: “فمنعا للقيل والقال.. انا بقولها اني بحبك.. واللي بينك وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي”.

كتب الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها على الفيس بوك، في أول رد له عقب الانباء عن انفصال مهما يحصل بينا.. هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

قال أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن شقيق الفنانة يتحدث دائما عن ياسمين عبد العزيز وينشر أخبار عنها وهي لا تعلم عنها أي شيء مطلقها وهذا الامر منذ أكثر من 3 سنوات .

وأضاف أشرف عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج ” الحكاية ” المذاع على قناة “ إم بي سي مصر “، :” تحدثنا في هذا الأمر بشكل ودي لكن لا يوجد التزام من الطرف الأخر ونجد تصريحات عن ياسمين عبد العزيز صادرة من شقيق الفنانة”.

وتابع أشرف عبد العزيز:” التصريحات التي تصدر من شقيق الفنانة عن ياسمين لا أساس لها من الصحة “.

وأكمل أشرف عبد العزيز :” ياسمين عبد العزيز لما تحب تتكلم بتتكلم مع جمهورها، ولو في شيء عايزة تقوله عن حياتها الفنية او الشخصية هي من سوف تصرح به “.

ولفت أشرف عبد العزيز:” لا يوجد أي خبر مهم تحتاج ياسمين عبد العزيز ان تصرح به الان “.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *